Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب تشيلسي يشكو من شح الأهداف وسوء التحكيم

راقب المدير الفني فريقه بينما كان يصنع العديد من الفرص ويُهدرها

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

تلقى تشيلسي هزيمته الثالثة على أرضه باستاد "ستامفورد بريدج" في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حين سقط أمام مانشستر يونايتد مساء الاثنين بنتيجة 2-0.

وسجل أنتوني مارسيال وهاري ماغواير الهدفين، لكن القرارات الفاصلة لعبت دوراً كبيراً في المباراة من خلال الأهداف غير المحتسبة والتحقق من البطاقة الحمراء والمحادثات الجانبية، التي بدا أن جميعها يسير في اتجاه الجانب الآخر.

وبعد المباراة، تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن خيبة أمله في مباراة كبيرة أخرى خسرها فريقه بعد أن لعب بشكل جيد، مع عدم القدرة على تحويل الفرص إلى أهداف.

وليست هذه المرة الأولى التي يؤدي فيها عدم تسجيل أهداف إلى خسارة "البلوز" للنقاط، حيث أصبح سباق المركز الرابع مفتوحاً على مصراعيه بعد حصول الفريق اللندني على نقطتين فقط من آخر 12 مباراة.

وقال لامبارد بعد المباراة "لقد حققنا أكبر عدد من الفرص في الدوري باستثناء ليفربول، أعرف الإحصائيات، لكننا لم نسجّل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أنا لا أُحب الطريقة التي نخسر بها المباريات، لدينا حصة كبيرة من امتلاك الكرة ونخلق العديد من الفرص لكننا لا نُسجل".

"تامي أبراهام قضى فترة مبكرة من الموسم عندما كان يسجل، والآن نحن لا نحصل على ما يكفي من الأهداف، نحن لا نحصل على ما يكفي أبداً".

وبالإضافة إلى عدم القدرة على إنهاء الفرص، أبدى لامبارد استياءه من القرارات الحاسمة من حكام المباراة، حيث تلقى فريقه هدفين، وهرب هاري ماغواير من طرد محتمل.

"القرارات حاسمة، من الواضح أن ماغواير كان يجب أن يحصل على بطاقة حمراء قبل أن يُسجل الهدف الثاني، هذا إلى حد كبير ما تم إحضار تقنية الفيديو من أجله، للعرض من الزوايا الأخرى".

وألمح لامبارد أيضاً إلى أن قرارات تقنية الفيديو وقفت ضد فريقه في لحظة مهمة في الشوط الثاني.

وأضاف سيزار أزبيليكويتا أنه شعر بتعنت تحكيمي في الشوط الثاني، وتخبط في لعبة براندون ويليامز، قبل أن يسجل كورت زوما هدف التعادل لفريق تشيلسي.

وقال قائد الفريق لشبكة (سكاي سبورتس) بعد المباراة "ما يزعجني هو القرارات الكبيرة التي يتخذها الحكم من خلال سماع الحكام، عليه أن يذهب إلى الشاشة لاتخاذ القرارات".

"في هدف زوما بالطبع يجب أن أدفع ويليامز لأن فريد يدفعني، لديهم أربعة حكام على أرض الملعب".

"في الأقل انتقل إلى الشاشة حيث يستغرق الأمر 30 ثانية لاتخاذ القرار، ويجب أن يكون الحكم في الملعب هو الذي يتخذ القرار".

© The Independent

المزيد من رياضة