Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تامي أبراهام: مستمتع بقيادة هجوم تشيلسي رغم الأعباء الهائلة

سجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً 15 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم

تامي أبراهام مهاجم تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

يُصرّ تامي أبراهام على أنه يستمتع بالضغط الواقع عليه جراء قيادته خط هجوم تشيلسي، على الرغم من عبء تسجيل الأهداف المُلقى على عاتقه في الوقت الحالي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال هذا الموسم، بالإضافة إلى الإسهام بخمس تمريرات حاسمة.

لكن أبراهام عانى من إصابات عدة أخيرا، مع انتكاسة في إصابة الكاحل الشهر الماضي.

ولم يُسجل مهاجم أستون فيلا السابق سوى هدفين في آخر تسع مباريات له مع "البلوز"، الذي لا يزال يحتلّ المركز الرابع، لكن توتنهام الآن يقترب منهم بفارق أربع نقاط فقط.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال أبراهام للموقع الرسمي للنادي "لا أستطيع الشكوى، لقد كان موسما رائعا بالنسبة إليّ حتى الآن، أودّ أن أستمر، فهناك مباريات هائلة ستظهر في دوري الأبطال".

"باللعب لنادٍ مثل تشيلسي سيكون هناك دائماً ضغط، وبالنسبة إلي يتعلق الأمر بالوجود في المكان المناسب في الوقت المناسب، والإيمان بنفسي وقدراتي، أنا متأكد من أنني سأحرز المزيد من الأهداف، وأنا أحبّ الضغط".

"كفريق واحد كان لدينا الكثير من الصعود والهبوط في المستوى، لقد بدأنا العمل جيدا، وقد عانينا من الخسائر لفترة، والآن بدأنا في التعافي مرة أخرى، هذه الاستراحة ستفيدنا لأن لدينا بعض المباريات القوية، يجب أن نكون مستعدين لهم وأن نعد أنفسنا".

ويواجه البلوز نظيره مانشستر يونايتد يوم الاثنين 17 فبراير (شباط)، حيث يأمل أبراهام أن يرى فوائد استراحة منتصف الموسم.

وأضاف أبراهام "أنا بالتأكيد أؤيد العطلة الشتوية، إنها فرصة للتأمل ونسيان كرة القدم لمدة أسبوع والعودة بكل الأسلحة مُشتعلة".

"عقلياً وجسدياً، نحن جميعاً بحاجة إلى هذا بعد أشهر صعبة من الموسم، ليصل الأمر إلى النقطة التي يبدأ فيها الناس في عدم الشعور بسيقانهم وتحدث الإصابات، والآن يمكننا أن نأخذ إجازة ونستعيد أجسادنا وعقولنا".

© The Independent

المزيد من رياضة