Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لي بوير يمدد تعاقده مع تشارلتون أثليتيك 3 سنوات

الصفقة السابقة لبوير التي تم الاتفاق عليها مع المالك السابق رولاند دوشاتيل كان من المقرر أن تنفد هذا الصيف

لي بوير المدير الفني لفريق تشارلتون أثليتيك الإنجليزي (أ.ف.ب.)

وقع لي بوير، المدير الفني لفريق تشارلتون أثلتيك الإنجليزي، على تمديد عقد مدته ثلاث سنوات بعد الاتفاق على الشروط مع أصحاب النادي الجدد.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد بوير السابق، الذي تم الاتفاق عليه مع المالك السابق رولاند دوشليت، في نهاية الموسم، ولكن الرئيس الجديد مات سوثول أوضح أنه يعتزم تأمين مستقبل المدير الفني على المدى الطويل.

وكان سوثول قد اقترح في البداية بدء المحادثات بعد فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الحالي للتركيز على تحسين تشكيلة اللعب، ولكن من الواضح أن بوير دفع باتجاه حل سريع للشروط الحالية التي اعتبرها غير مقبولة منذ فترة طويلة.

وقال بوير "أنا سعيد، إنه شيء كنت أتطلع إلى القيام به، لقد مر وقت طويل، والأهم الآن هو أن أتمكن أنا والنادي من البدء في المضي قدماً، إنه نادٍ جيد وعائلي ولديه تقاليد رائعة ومشجعون رائعون ولديّ فريق كبير من حولي، ولدي لاعبون يمنحونني كل شيء، لقد جاء الرئيس الجديد، وسيكون هناك بعض الأموال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وساعد سوثول، الذي يتولى إدارة النادي نيابة عن الجهة المالكة، وهي مجموعة إيست ستريت إنفستمنتس التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، في البحث عن توقيعات جديدة لتعزيز تشكيلة الفريق التي تُعاني من كثرة الإصابات، بينما يتطلع تشارلتون إلى إعادة تنشيط موسمه في دوري الدرجة الأولى، حيث جلب النادي حتى الآن الشاب أندريه جرين من أستون فيلا على سبيل الإعارة.

وقال سوثول عن صفقة بوير الجديدة "إنها أخبار رائعة بالنسبة إلى النادي بأكمله، فعندما دخلت، قلت إن ذلك كان أحد أولوياتي الكبرى، لأنني أعتقد أن ما فعله لي حتى الآن بالنسبة إلى النادي شيء كبير، والمضي قدماً سيكون أمراً جيداً للنادي بأكمله في الملعب، وخارج الملعب، وسيؤثر على مزاج المكان، وسيكون عاملاً يرفع النادي كثيراً، ومن الواضح أنه رائع في وظيفته، لقد أجريت محادثات كثيرة معه، إنه يعرف ماهية نموذجنا، يؤمن به ويتماشى معه، لذلك فهو جيد للجميع".

"لقد كان جزءا لا يتجزأ عندما دخلنا النادي، ومن الواضح أنه كان يجب أن يكون مناسباً له، كان يجب أن يكون مناسباً للنادي، لكن لم يكن هناك شك في أننا سننجح في تحقيق ذلك، فعندما وصلت، قلت إن الأمر يتعلق بإعادة الاتصال بالجماهير والمجتمع، إن اتصال لي بالجماهير رائع، لذا فهو يعزز النادي بأكمله ويجمعنا جميعاً".

"كما قال لي عن حق، عندما يجلس مع لاعبين جدد، يسألونه في النهاية، ما هو دورك؟ والآن يمكنه أن يقول: أنا هنا على المدى الطويل".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة