تشيلسي يمدد عقد مدافعه ريس جيمس حتى 2025

حقق اللاعب الصاعد من أكاديمية الفريق طفرة جذابة تحت قيادة فرانك لامبارد هذا الموسم

ريس جيمس مدافع تشيلسي يوقع عقود تمديد فترة إقامته في النادي اللندني (الموقع الرسمي للنادي)

وقّع مدافع تشيلسي ريس جيمس عقداً جديداً مدته خمس سنوات ونصف، ليُمدد إقامته في ملعب "ستامفورد بريدج" حتى عام 2025 في الأقل.

وحقق خريج أكاديمية النادي، البالغ من العمر 20 عاماً، طفرة مثيرة للإعجاب في تشكيلة الفريق الأول هذا الموسم، حيث لعب 18 مباراة تحت قيادة فرانك لامبارد.

وقضى جيمس الموسم الماضي مُعاراً إلى نادي ويغان في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث كان دائماً عضواً حاضراً في التشكيلة الأساسية، واختير في الفريق المثالي للموسم.

وحظي جيمس باهتمام واسع من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الصيف، بما في ذلك عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من كريستال بالاس، ومع ذلك فقد التزم الآن مستقبله تجاه تشيلسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال جيمس "لقد كان حلمي أن أكون هنا في تشيلسي وأن ألعب أسبوعاً بعد أسبوع، وبأن أبرم عقداً لمدة خمس سنوات ونصف أخرى، يعيش الحلم مرة أخرى".

"كنت أرغب دائماً في أن أكون هنا، وبالوجود لخمس سنوات ونصف، فهذا يعني الكثير بالنسبة إلي ولعائلتي".

وأضافت مديرة نادي تشيلسي، مارينا غرانوفسكايا "الطريقة السلسة التي انضم بها ريس إلى الفريق وبهذه السرعة على الرغم من فقدانه بداية الموسم كانت واضحة للجميع ليراها، وحقيقة أن لاعبا شابا مثيرا آخر هو جزء من مستقبل النادي، هو نتيجة للعمل الكبير الذي قامت به أكاديمية نادينا وقسم الإعارات وفريق التدريب الجديد واللاعب نفسه".

"بدأ ريس تعليمه الكروي معنا في سن السادسة، وأدى أداؤه على سبيل الإعارة في ويغان الموسم الماضي إلى تمهيد الطريق لبداية قوية لحياته المهنية في فريق تشيلسي، نحن سعداء للغاية أن لديه الآن فرصة مثالية للبناء على ذلك ويصبح لاعباً رئيساً لنا لسنوات عديدة مقبلة".

© The Independent

المزيد من رياضة