Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

السوبر المصري... الأهلي يواجه الزمالك في الإمارات

ملعب محمد بن زايد يستضيف اللقاء وطاقم تحكيم أجنبي يدير المباراة... وتطبيق تقنية الفار للمرة الأولى

لقاء سابق يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك (رويترز)

قرر اتحاد الكرة المصري إقامة مباراة السوبر بين الأهلي حامل لقب الدوري، والزمالك المتوج بكأس مصر، في الـ20 من فبراير (شباط) المقبل على ملعب محمد بن زايد، ومن المتوقع أن يصل عدد الجماهير إلى 37 ألف متفرج، وسيسبق إقامة المباراة حفل غنائي.

وتسعى الشركة الراعية لتكرار البرنامج نفسه، الذي أقيم على هامش السوبر بالموسم الماضي في الإمارات أيضاً، إذ سبق اللقاء فقرة غنائية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل مباراة الأهلي والمصري بملعب هزاع بن زايد.

ومن المقرر انطلاق المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويديرها طاقم تحكيم أجنبي، كما ستشهد تطبيق تقنية الفار للمرة الأولى في تاريخ المسابقات المحلية في مصر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعتمدت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الأخير برئاسة عمرو الجنايني الاتفاق الذى توصَّل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلى والزمالك.

وكان فضل توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير (كانون الثاني) الحالي على رأس وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم، ضمّ حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر، وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد، وزار الوفد ثلاثة ملاعب هي استادات هزاع بن زايد بمدينة العين، ومحمد بن زايد، والمدينة الرياضية بأبو ظبي.

وجرى الاستقرار على ملعب محمد بن زايد في اجتماع فضل مع عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي الذي شهد الاتفاق على تفاصيل اللقاء الذي تضمن إقامة المباراة.

ووعدت الشركة الراعية والمسؤولة عن التنظيم بخروج مباراة السوبر بشكل يليق بسمعة مصر، وأن يكون امتداداً للظهور في المحافل المحلية والدولية بشكل مميز، كما كانت العادة في بطولتي أمم أفريقيا للكبار وتحت 23 سنة، وتقديم حفل افتتاح وختام أبهر العالم، وهو ما أبرزته وسائل الإعلام المختلفة وقتها.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة