Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنطونيو روديغير: أودوي ناقش إمكانية انتقالي إلى بايرن ميونيخ من تشيلسي

كان بايرن مهتماً لفترة طويلة بضم هدسون أودوي قبل أن يوقع عقداً جديداً مع تشيلسي

كالوم هدسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال أنطونيو روديغير، مدافع تشيلسي، إن كالوم هدسون أودوي سأله عن الانتقال إلى الدوري الألماني "البوندسليغا"، قبل أن يُقرر الالتزام بعقد جديد مع النادي الإنجليزي.

وأبدى بايرن ميونيخ اهتماماً مكثفاً وطويلاً بهدسون أودوي البالغ من العمر 19 عاماً، وقد كشف روديغي، وهو ألماني دولي بدأ حياته المهنية في نادي شتوتغارت، أن زميله في فريق تشيلسي جاء إليه للحصول على المشورة بشأن مغادرة "البلوز" أم لا.

وقال روديغير لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية "بالطبع سألني عن بايرن ميونيخ الموسم الماضي".

"أخبرته أنه نادٍ رائع، لكن حظر الانتقالات في النادي ورحيل إيدين هازارد، وهو ما كنا نتوقعه لفترة طويلة، أوضح أنه سيحصل على المزيد من الوقت".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"في يناير (كانون الثاني) الماضي، حاول بايرن كثيراً التوقيع مع هدسون أودوي".

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن "نُريدُ حقاً التوقيع معه".

"لديه صفات تناسب فريقنا، يمكن أن يتطور ولديه دافع نحو الهدف، لديه الكثير من الإمكانيات".

ومع ذلك، رفض تشيلسي سلسلة من العروض من النادي، وقرر هدسون أودوي الالتزام بمستقبله للنادي اللندني في سبتمبر (أيلول) بتوقيع صفقة جديدة حتى عام 2024.

واعترف هدسون أودوي في وقت سابق أنه كان على وشك الانتقال إلى البوندسليغا.

وفي حديثه في نوفمبر (تشرين الثاني)، قال "أعتقد أنني كنت أفكر في الأمر كثيراً، لم أكن أقول إنني بالتأكيد سأوقع لبايرن ميونيخ أو لن أوقع، كنت أفكر في ذلك".

"كانت هناك أوقات في العام الماضي شعرت فيها ببعض الإحباط، أو أوقات أردت فيها اللعب أكثر لأنني أحب اللعبة، كنت أفكر في ماذا يحدث إذا فعلت ذلك وانتقلت إلى بايرن؟".

"لكن في الوقت نفسه، فكرت في نفسي، وقلت إن هذا هو النادي الذي كنت فيه، وهذا هو المكان الذي أريد أن أصبح لاعباً رئيساً فيه".

ولعب هدسون أودوي دوراً مهماً في الفريق الأول تحت قيادة فرانك لامبارد هذا الموسم، حيث سجل هدفين في 20 مباراة في جميع المسابقات.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة