أودوي يوقع عقدا لـ5 سنوات مع تشيلسي براتب 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا

كان مستقبل المهاجم موضع شك وتكهنات كبيرة في الموسم الماضي... وأُجبر تشيلسي على رفض عروض من بايرن ميونيخ للحفاظ على لاعبه المراهق

كالوم هودسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

وقّع كالوم هودسون أودوي عقداً جديداً مع تشيلسي مدته خمس سنوات براتب قيمته 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليلتزم بمستقبله تجاه نادي صباه حتى عام 2024.

وكان مستقبل اللاعب المهاجم موضع شك وتكهنات كبيرة في الموسم الماضي، مما أجبر تشيلسي على رفض عروض من بايرن ميونيخ للحفاظ على لاعبه المراهق.

لكن هودسون أودوي، البالغ 19 عاماً، راقب السياسة الجديدة للمدير الفني فرانك لامبارد لتشجيع الشباب، مما خلق حالة من الازدهار لخريجي أكاديمية النادي أمثال تامي أبراهام وماسون مونت، ليرغب اللاعب في البقاء والنضال من أجل مكانه في الفريق الأول.

ويُعد أودوي الآن خارج نطاق المباريات بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في أبريل (نيسان)، ولكن من المقرر أن يعود إلى التدريب في الأسابيع المقبلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال هودسون أودوي بعد توقيع عقده الجديد "إنه شعور رائع، لقد كانت فترة انتظار طويلة، ولكن تم ذلك الآن وأنا سعيد حقاً به، لقد كنت لاعباً لتشيلسي منذ أن كنت في الثامنة من عمري، وهذا هو النادي المناسب لي".

"أريد رفع أكبر عدد ممكن من البطولات، والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات والإسهام في تحقيق أكبر عدد ممكن من الأهداف، وكفريق واحد نريد فقط أن نعمل بجدّ لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، أنا سعيد لأن كل شيء تم الاتفاق عليه، والآن أتطلع إلى العودة بشكل صحيح".

وقالت مديرة نادي تشيلسي مارينا غرانوفسكايا "أظهر كالوم الموسم الماضي موهبة مثيرة، نحن سعداء لأنه التزم بمستقبله تجاه تشيلسي، ونحن جميعاً متحمسون لاحتمال رؤيته يستمر في الازدهار في السنوات المقبلة".

"لقد تمت مكافأة النادي بالفعل هذا الموسم من خلال بعض العروض الرائعة من خريجي أكاديمية الشباب، ويضمن عقد كالوم الجديد أن فرانك لامبارد لديه آفاق رائعة أخرى تحت تصرفه".

وأضاف المدير الفني لامبارد "لقد رأيت تطور كالوم كموهبة رائعة، سيكون لاعباً محورياً بالنسبة إلينا في الملعب، وها هي الفرصة أمامه الآن".

"هناك أشياء يجب تحسينها كلاعب شاب، لكنه يمكن أن يكون محورياً في هذا الفريق وفي إنجلترا، أريد أن أعمل معه وأن أدفعه إلى الأمام وأريد تحسينه كلاعب".

"يمكن أن يظهر كالوم بمظهر مميز هنا في تشيلسي، النادي الذي أتى إليه في الأكاديمية، سيكون لاعباً من طراز عالمي وأنا أعتقد ذلك حقاً".

© The Independent

المزيد من كرة القدم