Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة ركبة سكوت ماكتومناي خلال فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل

غادر لاعب خط الوسط ملعب "أولد ترافورد" على عكازين بعد الفوز 4-1

سكوت ماكتومناي لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

خفت لمعان فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث غادر لاعب خط الوسط سكوت ماكوميناي ملعب فريقه "أولد ترافورد" على عكازين، ويبدو أنه من غير المرجح أن يكون لائقاً لبقية برنامج الكريسماس.

وقال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق يونايتد، بعد الفوز الذي أعاد مانشستر يونايتد إلى المنافسة على مقعد في دوري أبطال أوروبا "لقد تعرض لإصابة في أربطة الركبة".

"لا أعرف كم هي سيئة، سنكتشف ذلك غداً وقلوبنا معه".

وسمح أنتوني مارسيال الذي سجل هدفين والشاب ماسون غرينوود وماركوس راشفورد ليونايتد بالرد بطريقة رائعة بعد أن وضع ماتي لونغستاف نيوكاسل في المقدمة.

وهم الآن في المركز السابع، بفارق أربع نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي خسر خمسا من آخر سبع مباريات في الدوري الممتاز.

ويلعب مانشستر يونايتد أمام بيرنلي يوم السبت، وهو ما قد يغري سولسكاير بإطلاق غرينوود ومارسيال وراشفورد في المقدمة، بعد نجاح خطة يوم الخميس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان هدف غرينوود هو اختيار المجموعة، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً قد سدد بالقدم اليسرى من مسافة 25 متراً بعد أن تخطى دفاع نيوكاسل.

وقال سولسكاير "ماسون غرينوود مهاجم رائع، أنت تعرف أنه سيسجل أكثر من غيره، ومن الجيد أن نرى طريقته".

"الثلاثة مميزون عندما نمتلك المساحات مثلما فعلنا اليوم، هؤلاء الأولاد لن يستسلموا أبداً، نعرف أنه في النهاية يمكننا اللحاق بمركز أو خسارته بنقطة واحدة".

وكان التبديل الثاني بالدفع ببول بوغبا، بدلاً من ماكتوميني، بمثابة دفعة أخرى لسولسكاير، حيث استعاد الفرنسي بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وقال سولسكاير "ما زال الوقت مبكراً بالنسبة إليه، لقد ظل خارج الملعب لفترة طويلة، ولكن عليه أن يعتاد على العودة إلى أرض الملعب، كان لدينا بعض اللاعبين، لكنه عنصر مهم وسوف يتحسن".

مع مواجهة بيرنلي في المباراة المقبلة ثم أرسنال في يوم رأس السنة، يتمتع فريق سولسكاير بفرصة ممارسة الضغط على الفريق المنافس لهم.

وقال سولسكاير "الأقدام المرهقة لن تكون عذراً أمام أنفسنا والجماهير".

وقال "ليس من العدل أن نطلب من اللاعبين لعب مباراتين في ثلاثة أيام، ولكن علينا فقط أن نواصل الأمر، نحن شباب ولدينا القوة بدنياً وعقلياً، وهذا يعني أننا سنكون مستعدين".

( رويترز )

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة