Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب: مستوى نجم ليفربول ألكساندر أرنولد لم يكن مثالياً

الظهير الأيمن سجل خلال مباراة الفوز في البوكسينغ داي على ملعب "كينغ باور"

ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي يحتفل بهدفه في شباك ليستر سيتي (رويترز)

أشاد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بلاعبه ترينت ألكساندر أرنولد باعتباره "استثنائياً للغاية" بعد أداء نجم ليفربول المذهل في المباراة التي فاز فيها فريقه 4-0 على ليستر.

ووسّع الفوز فارق النقاط بين ليفربول وفريق الثعالب إلى 13 نقطة، بينما لعب الفريق الأزرق مباراة إضافية وكذلك مانشستر سيتي.

وأضاف ألكساندر أرنولد الهدف الرابع لفريقه في ملعب "كينغ باور" بتسديدة مميزة لكن تمريراته العرضية هى التي أثارت إعجاب كلوب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب عندما سُئل عما إذا كان ألكسندر أرنولد هو الأفضل في العالم في مركزه "أنا لست مُهتماً للغاية، لأكون صادقاً، نحن لا نبحث عن الأفضل، واسمحوا لي أن أقول ذلك".

"لقد لعب مباراة جيدة حقاً، لكنها لم تكن مباراة مثالية، كان حاسماً وساعدنا كثيراً، نحن نعرف مدى أهمية كراته العرضية، لذلك هذا استثنائي للغاية".

"لكن لا يمكنني المقارنة لأنني أشاهد حالياً مباريات ليفربول فقط لذا لا أرى المباريات الأخرى".

ثم وصف كلوب اللحظة "المجنونة" في المباراة عندما واصل فريق الريدز الركض رغم تحقيق نتيجة إيجابية وآمنة، وقد شعر الألماني بالقلق إزاء طاقة فريقه خلال فترة الاحتفالات الشديدة".

وقال كلوب لأمازون برايم فيديو "في الدقائق العشر الأخيرة، في هذا الجزء من الموسم، ليس لديك ما تبذله بكل هذه القوة في مباريات كهذه".

"حينما كانت النتيجة 3-0 كنا كذلك، وبعد الهدف الرابع كنا كذلك بنسبة 100%، لا أعرف بالضبط متى سجلنا الهدف، لكنني أعتقد أنه كان في الدقائق العشر الأخيرة، بالإضافة إلى الوقت الإضافي، أي قبل 13 دقيقة على النهاية".

"لكننا ما زلنا نركض، فقلت واو، كم كان هذا جنوناً؟ لذلك كنت أصرخ هناك، أردت فقط الاحتفاظ بالكرة، لذا لم يهاجمنا ليستر".

"هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها - كيف يمكننا إدارة المباريات في هذه المواقف، وكيف يمكننا لعب كرة القدم الجيدة، وكيف دافعنا في الشوط الأول، هناك أشياء كثيرة يتعين علينا العمل عليها".

© The Independent

المزيد من رياضة