Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيانو ريفز ينافس نفسه في شباك التذاكر

أي من فيلمي كيانو ريفز الجديدين "ماتريكسط و"جون ويك" سيكون أكثر رواجاً؟

الممثل الكندي  كيانو ريفز (ياهو)

سيكون كيانو ريفز في قمة الانشغال خلال عام 2021، وتحديداً في شهر مايو (أيار).

إذ يستعد الممثل لمنافسة نفسه في شباك التذاكر خلال فصل الربيع، في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن إصدار فيلمي "ماتريكس 4" و "جون ويك 4" سيكون في ذات اليوم.

يعود ريفز في شخصية "نيو" لأول مرة بعد 18 عاماً في فيلم جديد، تشارك في تأليفه لانا واجوفسكي التي ستخرج العمل أيضاً. سيتقاسم بطولة الفيلم مع كاري آن موس وجادا بينكت سميث، بالإضافة إلى أدوار جديدة لنيل باتريك هاريس وجوناثان غروف نجم مسلسل "مايندهانتر". كما سيظهر في جزء التتمة الممثل يحيى عبد المتين الثاني نجم مسلسل "الحرّاس".

في هذه الأثناء، سيستابع الجزء الرابع من فيلم "جون ويك4" الأحداث المروعة للجزء الثالث، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، وسنرى ريفز يحاول خلاله محاربة كل عضو في الجماعة الإجرامية يظهر أمامه في مقراتها في فنادق كونتيننتال.

ستبدأ عملية انتاج الجزء الرابع من أفلام ماتريكس، الذي لا يحمل عنواناً حتى الآن، في أوائل عام 2020، في حين يتوقع البدء بتصوير الجزء الرابع من "جون ويك" خلال فصل الصيف المقبل.

وكانت الشائعات المحيطة بفيلم ماتريكس الجديد، بدأت بالانتشار بعد زلة لسان من تشاد ستاهلسكي، مخرج "جون ويك"، الذي قال إن واجوفسكي كانت تخطط لجزء تتمة، على الرغم من زعمه لاحقاً أن تعليقاته كانت "افتراضية".

يشار إلى أن ريفز لم يكن الخيار الأول للعب دور شخصية " نيو" في ثلاثية أفلام ماتريكس، التي انتهت بـ "ثورات ماتريكس عام 2003، إذ جرى التواصل مع ويل سميث لأداء الدور، والذي كشف أخيراً عن سبب رفضه.

© The Independent

المزيد من ثقافة