Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام: التحقيقات في الانتهاكات العنصرية ضد أنطونيو روديغير "غير حاسمة"... وحظر مدى الحياة للمشجع المذنب

أشرك النادي قارئي الشفاه واستعرض لقطات كاميرات المراقبة في محاولة للتعرف إلى أي مجرمين

أنطونيو روديغير مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال نادي توتنهام هوتسبير إن التحقيق الذي أجراه بشأن الانتهاك العنصري المزعوم لأنطونيو روديغير لاعب تشيلسي خلال مباراة الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "غير حاسم" حتى الآن.

وتمت إذاعة ثلاثة بيانات عبر السماعات ومُكبرات الصوت في استاد توتنهام هوتسبير تُفيد بأن "السلوك العنصري من المتفرجين يؤثر على المباراة"، بعد أن أبلغ روديغير حكم المباراة بسماعه أصوات القرود.

وكشف مسؤولو توتنهام أنهم راجعوا كاميرات المراقبة في مدرجات الملعب "CCTV"، وأشركوا قراء الشفاه في محاولة للتعرف إلى أي مجرمين قاموا بالواقعة، ووعد النادي بإصدار "حظر مدى الحياة" لأي من جماهيره المذنبين، وسط استمرار التحقيق.

وجاء في بيان النادي "خلال مباراة الأمس ضد تشيلسي، أبلغ أنطونيو روديغير عن سماعه انتهاكات عنصرية مزعومة من فرد في ساوث ستاند".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نحن قادرون على تتبع كل مشجع عبر الكاميرات وأمضينا ساعات طويلة في مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، لقد أشركنا قراء الشفاه في دراسة اللقطات واتصلوا بتشيلسي للحصول على مزيد من المعلومات من لاعبيهم، لقد جمعنا أيضاً بيانات من أطراف أخرى حاضرة في ذلك الوقت، وستقوم الشرطة بمراجعة الأدلة معنا، يُرجى التأكد من أننا سنحقق بشكل شامل في هذه المسألة".

"يتمتع هذا النادي بسجل حافل من الأعمال المناهضة للعنصرية في جميع مجتمعاتنا، ونحن مصممون على ضمان إجراء تحقيق شامل، وأي مشجع يتبين أنه مذنب سيحصل على حظر مدى الحياة، ولكن في هذا الوقت، يجب أن نشير إلى أن النتائج التي توصلنا إليها غير حاسمة وسوف نطلب أن يتم حجز الحظر حتى يتم إثبات الحقائق".

"إذا كان لدى أي شخص مزيد من المعلومات، فيُرجى منه التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو نصياً عبر 07537 404821".

"فيما يتعلق بالبروتوكولات - عندما تم نقل الحادث إلى الحكم أنتوني تايلور، فقد اتخذ قراراً بالدعوة إلى تنفيذ المرحلة الأولى من بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم - بدلاً من بروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز – وطلب إذاعة بيان، بالإضافة إلى أن طلب إعلان آخر أوجد اعتقادا خاطئا بأن المشكلة كانت مستمرة، ويختلف بروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز عن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) من حيث أنه لا يدعو إلى إصدار إعلان وبدلاً من ذلك فإن الفرد أو الأفراد سيتم التعامل معهم من خلال فريق السلامة في المقام الأول".

"لقد طلبنا من الدوري الممتاز توضيح الموقف فيما يتعلق باستخدام هذه البروتوكولات لجميع أصحاب المصلحة للمضي قدماً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة