Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التحقيق مع مراهق بعد الإساءة العنصرية لنجم توتنهام سون هيونغ مين

الفتى شوهد يقوم بلفتة عنصرية خلال هزيمة بيرنلي 5-0 من توتنهام

الكوري الجنوبي الدولي سون هيونغ مين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

قال نادي بيرنلي، أمس الاثنين، إن مشجعاً للفريق يبلغ من العمر 13 عاماً أُخرج من استاد توتنهام هوتسبر يوم السبت بسبب لفتة عنصرية مزعومة تجاه مهاجم سبيرز الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، وأنه يجري التحقيق معه من قبل الشرطة.

ورُصد المشجع، الذي كان برفقة وليّ أمره، من قبل الحكام عندما قام بلفتة عنصرية خلال هزيمة بيرنلي في الدوري الممتاز 5-0، وقال النادي إن المراهق يخضع للتحقيق من شرطة العاصمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجل سون، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في آسيا الأسبوع الماضي، في الدقائق الخمس والأربعين الأولى عندما تحصّل على الكرة وتحرّك بطول الملعب بمفرده متخطياً خط وسط بيرنلي ودفاعه قبل أن يسددها في مرمى الحارس.

وقال النادي في بيان "سيتصل نادي بيرنلي لكرة القدم بالمراهق وعائلته، بهدف تنفيذ برنامج تعليمي، يجري بالتعاون مع كيك إت أوت وبيرنلي إف سي".

"يود نادي بيرنلي لكرة القدم أن يؤكد على سياسة عدم التسامح مطلقاً تجاه التمييز من أي نوع، سنواصل العمل مع السلطات للمساعدة في القضاء على مشكلة التمييز المتزايدة في كرة القدم".

وفي يوم الأحد، تم طرد وإلقاء القبض على اثنين من المشجعين في ملعب "أميكس" في برايتون أند هوف ألبيون، وأُطلق سراحهما لاحقاً من قبل شرطة ساسكس بتهمة الإساءة للمثليين خلال مباراة التعادل 2-2 ضد ولفرهامبتون واندررز.

( عن رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة