Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كارلو أنشيلوتي يكشف أسباب موافقته على تولي تدريب نادي إيفرتون الإنجليزي

وقّع أنشيلوتي عقداً لمدة أربع سنوات ونصف السنة مع إيفرتون

كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق إيفرتون  (رويترز)

كشف كارلو أنشيلوتي عن سبب قراره الانضمام إلى إيفرتون كمدير فني جديد.

وقال الإيطالي الذي أُقيل من تدريب نابولي في وقت سابق من هذا الموسم، إن "تاريخ النادي الثري" ساعد في إقناعه بالانتقال إلى ميرسيسايد.

وقال لموقع النادي على الإنترنت "هذا نادٍ رائع ذو تاريخ ثري، وقاعدة جماهيرية شغوفة للغاية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"هناك رؤية واضحة من المالك والمجلس لتقديم النجاح والبطولات، وهذا شيء يروق لي كمدير فني وأنا مسرور للغاية من احتمال أن أكون قادراً على العمل مع الجميع في النادي للمساعدة في جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة".

"لقد رأيت من المباريات في الأسبوعين الأخيرين أن اللاعبين قادرون على تحقيق الكثير، العمل الذي قام به دنكان رائع ويرجع له الفضل الكبير".

"يُعد التنظيم القوي والانضباط والدافع الصحيح بعضاً من المكونات الرئيسة في كرة القدم، ويسرني أنه سيكون جزءاً من فريقي المعاون للمُضي قدماً".

وسيحل الإيطالي البالغ من العمر 60 عاماً محل ماركو سيلفا، الذي أُقيل من منصبه في وقت سابق من هذا الشهر، وأصبح رابع مدرب دائم لفريق إيفرتون منذ رحيل روبرتو مارتينيز في مايو 2016.

أنشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع أندية ميلان (مرتين) وريال مدريد، يُعد وصوله إلى ملعب "غوديسون بارك" انقلاباً كبيراً لفريق الميرسيسايدرز.

وفاز أنشيلوتي بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي عام 2010، وفاز أيضاً ببطولة الدوري الفرنسي الأولى مع باريس سان جيرمان في عام 2013.

وطرد إيفرتون البرتغالي سيلفا في وقت سابق من هذا الشهر بعد ثلاث هزائم متتالية تركته في المركز الثامن عشر على جدول الدوري الإنجليزي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة