Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اليونايتد يواجه السيتي في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية... وليستر يلتقي أستون فيلا

سيلتقي فريق سولسكاير مع منافسيه في الدوري الممتاز في نصف نهائي الكأس

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك السيتي في الديربي الأخير (رويترز)

يواجه فريق مانشستر يونايتد غريمه التقليدي مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".

ويلتقي فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، أبطال الدوري خلال آخر موسمين على التوالي بعد فوزهما في نصف النهائي ليلة الأربعاء، في حين تجمع المباراة الأخرى في نصف النهائي، الفريق صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً ليستر سيتي ومنافسه العائد هذا الموسم للدوري الممتاز أستون فيلا.

وبين ناديي مانشستر سيتي و يونايتد، تقاسم الناديان الفوز بآخر أربعة كؤوس للبطولة، وستُتاح لأحدهما فرصة لإضافة آخر في نهائي 1 مارس (آذار)، مع إتاحة الفرصة ليونايتد لمعادلة فوز سيتي باللقب ست مرات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحقق يونايتد فوزاً مقنعاً على كولشيستر يونايتد، حيث سجل ماركوس راشفورد الهدف الافتتاحي قبل أن يحرز الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل أنتوني مارسيال الهدف الثالث.

وفي هذه الأثناء نجا سيتي من الذعر ، بعد أن شاهد هدف تقدمه الذي سجله جواو كانسيلو ضد أوكسفورد يونايتد، قبل أن يُسجل مات تايلور هدف التعادل في بداية الشوط الثاني، لكن رحيم ستيرلينغ ضمن لبطل الدوري وحامل اللقب الخروج فائزا من ملعب "كاسام"، حتى لو كان رحيل المدرب المساعد ميكيل أرتيتا يلوح في الأفق أمام فريق بيب غوارديولا.

وحصل ليستر على التعادل الأكثر دراماتيكية في الدور نصف النهائي، حيث سجل فريق بريندان رودجرز التقدم بفارق هدفين بفضل جيمس ماديسون وجوني إيفانز، لكن هدف توم ديفيس في منتصف الشوط الثاني أعاد إيفرتون إلى المباراة، ثم جاء هدف لايتون بينز المذهل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث فاز فريق الثعالب بنتيجة 4-2.

وسيواجه ليستر فريق فيلا الذي هزم فريق ليفربول الذي شارك بلاعبيه الأقل من 23 عاماً ليلة الثلاثاء بنتيجة 5-0، بسبب مشاركة "الريدز" في كأس العالم للأندية.

وستُقام مباريات الدور نصف النهائي على جولتين، في الأسبوع الذي يبدأ في 6 يناير (كانون الثاني)، مع إجراء مباريات الإياب في نهاية الشهر في الأسبوع الذي يبدأ في 27 يناير.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة