Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انتقال آرون رامسي إلى يوفنتوس: لاعب خط وسط أرسنال يوقع عقداً مربحاً مع نادي الدرجة الأولى الإيطالي لمدة أربع سنوات

وفقاً للتقارير.. سيحصل رامسي على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في تورينو، مما يجعل الويلزي الدولي أعلى لاعب بريطاني أجراً في التاريخ

اللاعب آرون رامسي (رويترز)

ينضم آرون رامسي إلى يوفنتوس في الصيف المقبل بعد توقيعه على عقد اتفاق مبدئي مع نادي الدرجة الأولى الإيطالي، ليُنهي 11 عاماً قضاها في أرسنال.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً بنهاية الموسم الجاري، بعدما فشل أرسنال في التوصل لاتفاق جديد معه في سبتمبر الماضي، حيث لم يتمكن النادي من تلبية طلب اللاعب بشأن أجره.

ووفقاً للتقارير، فإن رامسي سيتقاضى نحو 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في تورينو، مما يجعل الويلزي الدولي أعلى لاعب بريطاني أجراً في التاريخ.

وجاء في بيان نادي يوفنتوس "يُعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم عن توقيعه عقد عمل مع اللاعب آرون جيمس رامسي، اعتباراً من 1 يوليو 2019 وينتهي في 30 يونيو 2023، وسوف يتكبد يوفنتوس تكاليف إضافية قدرها 3.7 مليون يورو (3.24 مليون جنيه إسترليني)، على أن تُدفع حتى 10 يوليو 2019".

وشعر رامسي بالإحباط من تكتيكات أوناي إيمري، هذا الموسم، حيث يعتقد إنها لا تتناسب مع نقاط قوته، كلاعب يُجيد أدوار لاعب الوسط رقم 8، بينما يلعب إيمري عادة بثنائي خط وسط أقرب للعمق خلف صانع ألعاب رقم 10.

وقال رمزي في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي "كما سبق أن سمعتم، فقد وافقت على عقد مبدئي مع نادي يوفنتوس لكرة القدم".

"أردت إصدار بيان شخصي لجميع مشجعي أرسنال الذين كانوا دائماً في قمة الإخلاص والدعم، لقد رحبتم بي في سن المراهقة وكنتم دائماً معي في قمة عطائي وفي أدنى مستويات وصلت إليها، والآن أترك النادي بصعوبة بعد 11 عاماً رائعة في شمال لندن.. شكراً لكم".

"سأستمر في بذل أقصى جُهد من أجل الفريق بنسبة 100٪، ونأمل في إنهاء الموسم بقوة، قبل التوجه إلى فصلي القادم في تورينو".

© The Independent

المزيد من رياضة