Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جادون سانشو يستعد لمغادرة دورتموند وسط ترقب 4 أندية كبرى

تأخر اللاعب مجددا عن التدريب قبل الخسارة أمام برشلونة... ما أدى لاستعداد دورتموند لبيعه

الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

يستعد بوروسيا دورتموند للاستماع إلى عروض الأندية للتعاقد مع نجمه جادون سانشو في وقت مبكر من شهر يناير  (كانون الثاني) بعد انهيار العلاقات، حيث تراقب معظم الأندية الكبرى في إنجلترا موقفه عن كثب.

ووصف أحد المصادر تلك الأجواء بأنها "حرب في جميع الاتجاهات"، حيث يرغب اللاعب في الرحيل، والنادي الآن يريد البيع.

وتدهور وضع سانشو في دورتموند بعد موسم رائع في البداية، حيث أصبحت إدارة النادي تُفكر في فرض غرامة كبيرة أخرى على اللاعب، بعد المزيد من الإجراءات التأديبية.

وعلمت "اندبندنت" أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً تأخر عن تجمع فريقه وإحدى الحصص التدريبية قبل الهزيمة من برشلونة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1 يوم الأربعاء، ويأتي هذا بعد إيقاف اللاعب مؤقتاً في أكتوبر (تشرين الأول)، بعد عودته متأخراً من فترة الخدمة الدولية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان دورتموند غاضباً بسبب تحركات لاعبه، الذي يسعى للرحيل مبكراً، نظراً لوجود اتفاق على السماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية إذا جاء عرض مناسب، لكن النادي يُعاني أخيرا، حيث يُفكر في إقالة المدير الفني الضعيف لوسيان فافر.

ويعد أحد أسباب امتناعهم حتى الآن، هو أنهم لم يتخذوا قراراً بعد بشأن لاعبهم الدولي، في حين أن ذلك قد يؤثر على مستقبل سانشو، إلا أنهم غيّروا موقفهم ومستعدون للاستماع إلى العروض في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان دورتموند قد أعطى مانشستر يونايتد رقماً ثابتاً عندما حاول نادي "أولد ترافورد" التقدم للحصول على خدمات المهاجم في العام الماضي، مما جعله يتطلع للانتظار لموسم آخر في الأقل، رغم أنه من المفهوم أن سانشو نفسه لم يكن حريصاً على هذا الانتقال.

هذا شيء آخر من المحتمل أن يكون قد تغير، فبسبب مدى سوء الوضع الحالي، سوف يفكر يونايتد في محاولة أخرى للحصول على لاعب بهذه المواهب وفي سن مبكرة، بينما يراقب ليفربول عن كثب، كما طلب ناديه السابق مانشستر سيتي أن يُخطر بالتطورات، بخاصة بسبب إصابة ليروي سان والرحيل الوشيك للألماني.

كما ظل ريال مدريد على اتصال دائم مع دورتموند حول سانشو، بخاصة وأن الظهير الأيمن أشرف حكيمي على سبيل الإعارة في نادي "ويستفالونستاديون"، وهم يدركون أن نادي البوندسليغا يرغب في إبرام صفقة دائمة بعد فترة رائعة قدمها المغربي صاحب الـ21 عاماً.

ولا يزال دورتموند يرغب في الحصول على أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لبيع سانشو، ولكن الآن قد يصبحوا أكثر تساهلا بسبب استعدادهم للبيع.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة