Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هامان: ليفربول مهتم بشدة بالتعاقد مع جادون سانشو الصيف المقبل

يأمل بوروسيا دورتموند في الحفاظ على لاعب منتخب إنجلترا لموسم أو موسمين آخرين

جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

ادعى لاعب وسط فريق ليفربول السابق، ديتمار هامان، أن ناديه مهتم للغاية بالتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل.

ويُعد مانشستر يونايتد، منذ فترة طويلة، أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، عندما يعود بشكل لا مفر منه إلى إنجلترا، بعد أن اعترف يورغ هاينريش، مساعد المدير الفني لدورتموند، بأنه "لن يكون من السهل الاحتفاظ به".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سانشو، الذي غادر مانشستر سيتي في عام 2017 مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، أسهم بشكل مباشر في 38 هدفاً في آخر 41 مباراة له في الدوري الألماني "بوندسليغا"، وأصبح أول لاعب مولود في الألفية الجديدة يمثل المنتخب الإنجليزي الأول.

ويأمل دورتموند أن يبقى لاعبه في النادي لمدة موسم أو موسمين، بعد أن أبلغ مانشستر يونايتد أن عرضاً قيمته 100 مليون جنيه إسترليني لم يكن مناسباً، ووقّع سانشو في ذلك الحين عقداً جديداً براتب أسبوعي قدره 190 ألف جنيه إسترليني.

وقال لاعب خط الوسط السابق لقناة سكاي ألمانيا "ما أسمعه هو أن ليفربول لديه اهتمام كبير به، أتصور أنه في الصيف المقبل سيكونون أحد أكبر الأطراف المهتمة به".

"إنه من مانشستر سيتي وأنا لا أعرف ما إذا كان سيعود لهم مرة أخرى أم لا، كما أنه هدف مهم لمانشستر يونايتد، ولا أعرف موقف التنافس بينهما".

وتعرض سانشو للحظر من قبل دورتموند مع غرامة قدرها 86 ألف جنيه إسترليني، في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد عودته متأخراً من فترة الخدمة الدولية مع إنجلترا.

وقال المدير الفني، لوسيان فافر، في مؤتمره الصحفي "إن توقعات جادون هائلة، لكن هذا أمر خطير، هو لاعب رائع ولا نقاش في ذلك، لكنه لا يزال لديه الكثير ليتعلمه".

© The Independent

المزيد من رياضة