Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب: نابولي المتعثر محلياً سيحاول الاستمتاع باللعب خارج إيطاليا

أكد كلوب أن مُهاجمه محمد صلاح الذي غاب عن مباراة كريستال بالاس بسبب الإصابة عاد إلى التدريب

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  (رويترز)

قال يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن الفوز على نابولي مساء الأربعاء سيكون صعباً، بغض النظر عن وضع النادي الإيطالي، حيث يقال إن الرئيس في مواجهة مع مدربه ولاعبيه.

وأكد كلوب أن مُهاجمه محمد صلاح، الذي غاب عن مباراة نهاية الأسبوع بالدوري الممتاز ضد كريستال بالاس بسبب الإصابة، عاد إلى التدريب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" إن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس مستعد لتغريم لاعبي النادي ربع أجورهم الشهرية بعد أن توقفوا عن التدريب لمدة أسبوع هذا الشهر فيما وصفته وسائل الإعلام الإيطالية بالتمرد.

ويحتل نابولي فريق المدير الفني كارلو أنشيلوتي المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، ولم يتأكد بعد من تأهله لدور الـ16 مع بقاء مباراتين، لكن كلوب قال إن اللعب خارج إيطاليا قد يعطي اللاعبين استراحة مرحب بها.

وقال كلوب للصحافيين "أتوقع أن يكون نابولي قوياً جداً لعدة أسباب، إنه فريق كرة قدم جيد حقاً، والآن بسبب كونهم خارج إيطاليا فربما يشعرون بالارتياح لأن بإمكانهم اللعب بحرية أكبر، لذلك يجب أن نكون مستعدين".

"قدم لنا نابولي معركة مناسبة في ملعب أنفيلد الموسم الماضي بفوزه 1-0، ونتوقع أن يكونوا أقوياء، مهما حدث، ليس لدي فكرة حقيقية، لكن إذا كنت لاعباً، فسأحاول الجمع بين المجموعة ومحاربة الأشياء من الخارج".

"علينا التأكُد من قوتنا من الثانية الأولى في المباراة، نُريد أن نذهب إلى أبعد حد ممكن في دوري الأبطال، لكن نابولي يتمتع بخبرة كبيرة وقوية من الناحية التكتيكية".

ويضمن الفوز لأي من الجانبين التأهل إلى الدور التالي بغض النظر عن نتيجة المباراة المتبقية في دور المجموعات، وسوف يتأهل كلا الفريقين بغض النظر عن النتيجة إذا فاز جينك على ريد بول سالزبورغ.

وقال كلوب "مباراة المجموعة الأخيرة في سالزبورغ ليست في أذهاننا، الأهم ليلة غد، نحاول الفوز، سيكون الأمر هائلاً بالنسبة لنا لأسباب مختلفة، لا نشعر أننا بالفعل في منتصف الطريق".

وقال كلوب إن المدافع جويل ماتيب الذي أصيب في الركبة منذ أكتوبر (تشرين الأول) لا يزال بعيداً عن العودة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة