Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نابولي الأقرب إلى التوقيع مع كيران تريبيه من توتنهام هذا الصيف

لا يزال عقد اللاعب الذي وقعه في صيف 2017 يمتد لمدة ثلاث سنوات... لكنه في الثامنة والعشرين من عمره يحرص على الاحتراف خارجياً والعرض الحالي مقبل من نابولي

صورة أرشيفية لكيران تريبيه لاعب فريق توتنهام الإنجليزي (رويترز)

يحتل نادي نابولي موقع الصدارة للتعاقد مع كيران تريبيه من توتنهام هوتسبر هذا الصيف، إذ سيتم السماح للظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي بمغادرة ملعب "وايت هارت لين" في حالة الحصول على عرض مناسب، ويبدو أن الجانب الإيطالي واثق من التوصل إلى صفقة مقابل رسوم انتقال تبلغ نحو 25 مليون جنيه إسترليني.

ولا يزال عقد اللاعب، الذي وقَّعه في صيف 2017، يمتد لمدة ثلاث سنوات، لكنه في الثامنة والعشرين من عمره يحرص على الاحتراف خارجياً، والعرض الحالي مقبل من نابولي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان تريبيه، الظهير الأيمن الأساسي لتوتنهام على مدار العامين الماضيين، بعدما تم بيع كايل وولكر إلى مانشستر سيتي، نجح في مواجهة التحدي للحفاظ على مركزه حتى بعد وصول سيرجي أورييه من باريس سان جيرمان.

واجتذب تريبيه الاهتمام منذ أدائه الرائع مع إنجلترا في كأس العالم العام الماضي، وقد كان حريصاً على الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، حينما كان إد وودوارد راغباً في نقله إلى ملعب "أولد ترافورد"، لكنه الآن مستعد للتراجع هذا الصيف عن اتفاقه الممتد مع توتنهام لمدة أربع سنوات، كبداية لصيف حافل من الانتقالات لتوتنهام.

وسيحتاج ماوريسيو بوتشيتينو أيضاً إلى اتخاذ قرار بشأن مستقبل عدد من أعضاء الفريق الآخرين، بما في ذلك داني روز وإريك لاميلا.

© The Independent

المزيد من رياضة