Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ثلاثية جديدة لرونالدو... وماريو روي يؤكد: لا يزال الأفضل في العالم

سجل رونالدو ثلاثة أهداف في مباراة سحق البرتغال لليتوانيا التعيسة

كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي  (رويترز)

ادعى ماريو روي أن زميله في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وكان رونالدو في حالة ممتازة مع منتخب بلاده حامل لقب بطولة أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية، حيث سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فازت فيها البرتغال على ليتوانيا 6-0.

وكانت هذه هي المرة الخامسة والخمسين التي يسجل فيها رونالدو ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة "هاتريك" خلال مسيرته، وهي التاسعة له مع المنتخب الوطني "سيليساو"، وبعد المباراة أصر روي مدافع نابولي على أن رونالدو البالغ من العمر 34 عاماً هو الأفضل في العالم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال الظهير الأيسر لفريق نابولي لموقع "أبولا" البرتغالي، "إنه الأفضل في العالم، ولم يمل من الفوز مطلقاً ويريد المزيد، وهذا الجوع هو الذي يجعله ما هو عليه".

"نحن سعداء لوجوده في الفريق، وآمل أن يستمر في منحنا الفرح كما فعل حتى الآن".

ويمكن للبرتغال حجز مكان في بطولة كأس أوروبا 2020 إذا تغلبت على لوكسمبورغ في مباراتها التأهيلية الأخيرة، وأضاف روي أن زملاءه في الفريق يجب ألا يقللوا من شأن خصومهم.

وقال "حسابياً نعلم أن التأهل غير مضمون حتى الآن، فنحن سنواجه فريقاً قوياً هو لوكسمبورغ، حيث قدمت مباراة قوية أمام صربيا وخسرت بنتيجة 2-3".

"نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، لكن هدفنا هو الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 وسنحاول الفوز بالنقاط الثلاث".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة