Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يتفق مع غوارديولا لإجراء تغييرات على طريقة عمل التحكيم بالفيديو

كان مدرب مانشستر سيتي غاضباً بعد حرمانه من استئنافين على إلغاء ركلتي جزاء في المباراة التي خسرها فريقه 3-1 أمام الريدز يوم الأحد

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي وسط عدد من أبرز مدربي الأندية الأوروبية في مؤتمر مدربي يويفا  (الموقع الرسمي لليويفا)

دعا يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى إحداث تغييرات في طريقة استخدام نظام التحكيم بمساعدة تقنية الفيديو "VAR" بعد الجدل الدائر حول فوز فريقه على مانشستر سيتي يوم الأحد.

وانضم كلوب إلى بعض زملائه، بما في ذلك بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في مؤتمر مدربي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في نيون بسويسرا.

وأظهر المدير الفني لفريق سيتي غضبه بعد عدم احتساب ركلتي جزاء لفريقه، إحداهما استفاد منها فريق الريدز لتسجيل هدفه الافتتاحي عبر لاعبه فابينيو.

لكن الألماني أصر في قمة يوم الاثنين على أن استخدام "VAR" يجب أن يتحسن، متفقاً مع منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب "يمكن تحسين التحكيم بتقنية الفيديو، هذا يمكن، لن تكون العملية دقيقة بنسبة 100%، والجميع يعرفون ذلك، لكن هناك بضعة أشياء غير صحيحة الآن".

"من الواضح أن الأمور لا تسير جيداً مع مخلفات مثل التسلل ولمسة اليد، نحتاج إلى الاستمرار في التحسن".

"كانت هناك أفكار جيدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حول كيف يمكننا التعاون مع الحكام، لذلك الجميع يعي ذلك".

"لا يزال هناك مجال للأخطاء، هذه الأشياء يقوم بها البشر ولا أحد منا مثالي، لا أحد يطلب الكمال، أنت فقط تريد اتخاذ القرارات الصحيحة".

ويشعر كلوب بالقلق أكثر إزاء كثرة المباريات التي تلعبها الفرق الأبطال، مضيفاً "المناقشات حول ذلك مهمة حقاً وعلينا أن نبدأها".

وحضر المؤتمر المدير الفني لفريق أرسنال أوناي إيمري، ومدرب تشيلسي السابق ويوفنتوس الإيطالي حالياً ماوريسيو ساري، والمدير الفني لفريق أياكس الهولندي إريك تين هاغ، وتوماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان.

© The Independent

المزيد من رياضة