"واتساب" يطلق 3 ميزات جديدة للمستخدمين

تعديل الصور دون حفظها وتغيير الخط... والاستماع إلى الملاحظـات الصوتيَّة والرد عليها من الإشعارات

الميزات الجديدة من "واتساب" تلبي رغبات مستخدميه وتمنحهم استخداماً أفضل للتطبيق (أ.ف.ب)

يعدُّ (واتساب) من أكثر تطبيقات التواصل الكتابي انتشاراً حول العالم، إذ إنه البديل المجاني والأساسي للرسائل النصيَّة، وأصبح أساسياً بالنسبة إلى المستخدمين في إرسال تلك الرسائل.

 

وتعود أهميَّة التطبيق إلى أنه يحتوي على "كثير من المميزات"، فيتيح إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الأمور بكل سهولة.

تعديل الصور
وأعلنت الشركة مميزات جديدة على التطبيق، منها إمكانيَّة تعديل الصور أو الكتابة عليها، وإعادة إرسالها من دون الحاجة إلى حفظ الصورة. إذ إنه في السابق كان يجب حفظ الصورة قبل تعديلها، ومن ثمّ يتوجب حذف الصورة من ألبوم الصور بعد الانتهاء من التعديل.

 

الآن، وبعد الميزة الجديدة فبإمكان المستخدم إضافة أي تعليق على الصورة وإرسالها بشكل أسرع من السابق، وكل ما عليك فقط هو فتح الصورة، وستجد خياراً جديداً بالأسفل يمكّنك من إضافة أي ملاحظة على الصورة أو تعديلها وإرسالها.

تغيير الخط
أمَّا الميزة الثانيَّة التي أطلقها التطبيق فهي إمكانيَّة تغيير الخط. في حال الكتابة على الصور ستجد خياراً جديداً في الأعلى، وهو (T)، وبالضغط عليه سيتغير نوع الخط، وأيضاً يتيح التطبيق تغيير اللون وإضافة الرسوم التعبيريَّة من خلال الخيارات الظاهرة أمامك.

الملاحظات الصوتيَّة
كما أعلن (واتساب) ميزة ثالثة تتعلق بالاستماع إلى الملاحظـات الصوتيَّة، والرد عليها من خلال الإشعارات دون الحاجة إلى دخول التطبيق ذاته.

 

في حال وصول أي إشعار لك، فقط قم بسحب الإشعار إلى الأسفل، وستتمكن من الاستماع إلى الرسالة الصوتيَّة والرد عليها أيضاً.

الميزة كانت موجودة سابقا لدى بعض المستخدمين، لكن في هذا التحديث أطلقت بشكل رسمي للجميع.

المزيد من تكنولوجيا