Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيرمين جيناس يعلن نهاية فريق توتنهام الحالي بعد أسبوعي كارثي

ماوريسيو بوتشيتينو يتعرض لضغوط شديدة بعد خسارة أخرى عقب الهزيمة 7-2 على يد بايرن ميونيخ

مارويسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

أعلن جيرمين جيناس نهاية فريق توتنهام الحالي، بعد أن أضاف برايتون المزيد لأسبوع كابوسي للمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو.

وسيطر فريق "النوارس" على توتنهام ليفوز 3-0، مما تسبب في وضع المزيد من البؤس على ماوريسيو بوتشيتينو بعد الهزيمة بنتيجة 7-2 أمام بايرن ميونيخ في منتصف الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

والآن يعتقد نجم سبيرز السابق أن هذا الفريق قد وصل إلى نهايته، مشيراً إلى موضع الأزمة، بالفشل في الاستماع إلى تحذير بوتشيتينو في الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال جيناس على قناة بي تي سبورت "بوتشيتينو هو أحد أفضل المدربين في أوروبا، لكن الإدارة من فوقه لم تسمعه، لقد توقع حدوث ذلك، هذه المجموعة من اللاعبين بحاجة إلى التجديد".

"أشعر أنه أخذهم إلى أقصى الحدود، اللاعبون لم يصدقوا أنفسهم، ربما فكرت بأن بوتشيتينو قال لنفسه سآخد هذا النادي إلى حيث أستطيع".

"إذا كانت إدارة توتنهام قد استمعت إليه، فربما لم يكن الفريق يصل لهذا الموقف الآن، لقد رأيت هذا في توتنهام من قبل، هذا الفريق انتهى ووصل لمرحلة سيئة في الوقت الراهن".

وانتقد جيناس لاعبي توتنهام لفشلهم في الرد طوال المباراة والاختباء.

"انظروا إلى هذا، اللاعبون يقفون وراء بعضهم البعض، هذا اختباء، وقد حدث طوال المباراة".

"أعتقد أن الدافع شيء كبير هنا، ألدرفيريلد وفيرتونخن، وهما من أكثر اللاعبين احترافاً الذين أعرفهم، إنهما يقدمان كل ما يملكان، لكن إن كنت مكانهما لقت لنفسي. لماذا أنا ملتزم تجاهك؟".

"على الرغم من أنني منحتك نصف مسيرتي، نفس الشيء بالنسبة لإريكسن، هناك الكثير من هؤلاء اللاعبين، إنه يخلق وئاماً سيئاً، من الصعب للغاية إدارة هذا الموقف كمدير فني".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة