ماوريسيو بوتشيتينو يأمل أن يلعب توتنهام ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الملعب الجديد

يُخطط توتنهام أخيرا لافتتاح ملعبه الجديد خلال الشهر المقبل بعد قرابة موسم كامل من التأخير

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام أثناء احتجاجه على الحكم مايك دين في ملعب تورف مور، 23 فبراير(شباط) 2019. (رويترز)

يأمل ماوريسيو بوتشيتينو في أن يلعب توتنهام دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا في استاد "وايت هارت لين" الجديد، بعد فوزه على بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0 في مجموعي مباراتي دور الـ16.

ويُخطط توتنهام لافتتاح ملعبه الجديد خلال الشهر المقبل بعد قرابة موسم كامل من التأخير، لكن لم يعلن حتى الآن عن المباراة الأولى، حيث يتوقف هذا على إمكانية مواجهة برايتون يوم الأحد 7 أبريل (نيسان)، أو ما إذا كان سيلعب مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن توتنهام سيخوض مباراة الذهاب أحد يومي 9- 10 أبريل أو 16- 17 أبريل، وهو ما قاله بوتشيتينو من أن هذه الليلة قد تكون في الملعب الجديد.

وقال بوتشيتينو عندما سُئل عن لعب دور الثمانية في الملعب الجديد "أتوقع اللعب في الملعب الجديد، كنت أتحدث بالأمس مع دانيال ليفي (رئيس النادي) وأخبرني بأمور إيجابية للغاية، وقبل المباراة كنا نستمع إلى أغنية دوري الأبطال، وتحدثت مع مساعدي خيسوس بيريز عن أنه سيكون من المدهش أن نقف في ملعبنا الجديد لنستمع لهذه الأغنية مجدداً في ربع النهائي، الآن نحن في ربع النهائي، نأمل أن نتمكن من الانتهاء من ذلك، ويمكننا الاستماع إلى الأغنية هناك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبالإضافة إلى مباراة برايتون، يلعب توتنهام مباراة بالدوري الممتاز ضد هيدرسفيلد يوم السبت 13 أبريل، أي بين مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أيضاً الموعد الذي قد يُفتتح فيه الملعب الجديد.

وتحدث بوتشيتينو عن توقعه بإيقافه صباح غد بسبب سلوكه غير المقبول مع الحكم مايك دين في ملعب "تورف مور" الأسبوع الماضي، وقال بوتشيتينو "لن أتحدث عن ذلك، لكنكم ستعرفون السبب، أشعر بخيبة أمل كبيرة لكنني لا أعتقد أنها ستتغير، أنا لا أهتم، فإذا لم نتلق المساعدة من أهلنا في بلدنا، فيمكنني فقط أن أضحك، غداً ستعرفون لماذا".

ومن المرجح أن يكون هذا الإيقاف عن مباراة ساوثامبتون يوم السبت.

© The Independent

المزيد من رياضة