Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روبرت دي نيرو يتفوه مجدداً بعبارات بذيئة في سياق الهجوم على  ترمب

يقول الممثل  "في هذه المرحلة من حياتنا في هذه البلاد هناك هذا الشخص (الرئيس) الذي يشبه رجال العصابات"

الممثل الاميركي روبرت دي نيرو ينتقد رئيس بلاده ويصفه برجل العصابات (فيسبوك)

قارن الممثل روبرت دي نيرو  دونالد ترمب بـ "رجل عصابات"، قائلاً إنه ليس أهلاً  ليكون رئيساً، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الديمقراطيين في واشنطن أنهم سيبدأون محاولة  لإقالة الرئيس رسمياً.

واعتبر دي نيرو، وهو معروف بانتقاداته الصريحة للرئيس، خلال مقابلة أجراها معه براين ستيلتر على شاشة " سي إن إن"، إن  ترمب "مجنون"، قبل أن يجيب بشكل حاد عندما سئل عن كيفية تعامله مع انتقادات أنصار الرئيس في قناة فوكس نيوز، قائلاً "تباً لهم (....)".

ودفع ذلك الرد النابي  ستيلتر إلى تذكير الممثل بلطف بأن المقابلة كانت تجري على الهواء صبيحة يوم الأحد، قبل أن يسأله عن الدافع الذي جعله يستخدم شتيمة كهذه.

فأجاب دي نيرو موضحاً " في هذه المرحلة من حياتنا في هذه البلاد هناك هذا الشخص (الرئيس) الذي يشبه رجال العصابات. لقد جاء، وقال أشياء، وفعل أشياء... نحن نقول مراراً وتكراراً الأمر فظيع، نحن في وضع رهيب، نحن في وضع رهيب. لكن هذا الرجل مستمر من دون توقف".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها دي نيرو الرئيس بهذه الطريقة، إذ يأتي الموقف  الأخير بعد استخدام الممثل مفردات مماثلة خلال حفل توزيع جوائز توني المسرحية، الأمر الذي قوبل بالكثير من الاهتمام والتصفيق الحار. وقال حينذاك "سأقول شيئاً واحداً، تباً (.....) لترمب... لم يعد الأمر بمشيئة ترمب، تباً لترمب".

ومن جانبه كان الرئيس الأميركي قد وصف دي نيرو سابقاً بالـ "سكّير" معتبراً أنه يتمتع "بمعدل ذكاء منخفض جداً".

© The Independent

المزيد من منوعات