Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوناي إيمري يكشف سبب تعاقد أرسنال مع دينيس سواريز

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وقَّع عقد إعارته إلى نادي أرسنال مع خيار الانتقال نهائياً في الصيف المقبل

لعب دينيس سواريز 71 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه لأول مرة إلى النادي عام 2013، (رويترز)

كشف المدير الفني لفريق أرسنال، أوناي إيمري، عن أن صفقته الجديدة مع دينيس سواريز ستضيف "الجودة" و"الخيارات" لصالح الفريق.

ووقَّع الإسباني البالغ 25 عامًا على عقد إعارته إلى نادي أرسنال مع إمكانية الانتقال نهائياً في الصيف المقبل.

ولعب "سواريز" 71 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه لأول مرة إلى النادي عام 2013، لكنه لعب 17 دقيقة فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، وقد أعلن فريق المدفعجية رسميّا عن الصفقة يوم الخميس.

وقال "إيمري" لموقع النادي "نحن سعداء للغاية بانضمام دينيس سواريز لنا، هو لاعب أعرفه جيداً وعملت معه في إشبيلية".

وفَسّر إيمري "هو لاعب يقدم لنا الجودة والخيارات في العديد من المواقف الهجومية المختلفة، لذا سيكون قادراً على مساعدة الفريق".

وعُرِض سواريز لأول مرة على المدفعجية في شهر ديسمبر (كانون الأول)، كما كان قد كشفت "إندبندنت"، وأصبح اللاعب متحمساً للاجتماع بإيمري بعد أن بدأ أرسنال في إظهار اهتماماً ملموساً باستقدامه إلى لندن.

وكانت الصفقة مُهددة بالفشل في بداية الأسبوع المنصرم بعد رفض أرسنال الموافقة على بند إلزامي بشراء اللاعب، لكن قرار "سواريز" بالموافقة على تمديد عقده لحماية قيمته السوقية ساعد على دفع الصفقة إلى الأمام.

ورَحّب "إيمري" بعد فوز أرسنال 2-1 على كارديف ليلة الثلاثاء الماضي، بالتوقيع مع سواريز وشرح كيف سيُحَّسن وصول اللاعب جودة فريقه، حيث قال عقب المباراة "إذا كان هناك لاعب يمكنه القدوم إلى هنا لمساعدتنا فسيأتي، كان تركيزي على المباراة ولم أتحدث مع أحد".

واختتم حديثه "نحن بحاجة إلى أجنحة، وسواريز الذي أعرفه لديه هذه الميزة".

© The Independent

المزيد من رياضة