Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المرشح المستقل كينيدي يتهم ترمب وبايدن بانتهاك الحريات

ليست لهذا المحامي المدافع عن البيئة أية فرصة تقريباً للفوز في انتخابات نوفمبر

قال المرشح المعروف بـ"آر أف كاي جونيور" "إذا كنتم تعتزون بالحرية، فمن الأفضل أن تنتخبوا قادة يستلهمون منها ويستخدمونها لإلهام الآخرين" (أ ف ب/ غيتي)

ملخص

هاجم المرشح المعارض للقاحات وابن شقيق الرئيس الأسبق جون أف. كينيدي، القيود التي وضعها الرئيس الديمقراطي وسلفه الجمهوري خلال جائحة "كوفيد-19"

فما هي حظوظه بالفوز؟

اتّهم المرشح المستقل إلى البيت الأبيض روبرت كينيدي جونيور منافسَيه جو بايدن ودونالد ترمب بانتهاك الحريات المدنية للأميركيين والدستور خلال فترة ولايتيهما.

"كوفيد-19"

وفي خطاب ألقاه أمام جمهور صغير في المؤتمر الوطني للحزب الليبرالي في واشنطن، هاجم المرشح المعارض للقاحات وابن شقيق الرئيس الأسبق جون أف. كينيدي، القيود التي وضعها الرئيس الديمقراطي وسلفه الجمهوري خلال جائحة "كوفيد-19".

وقال المرشح المعروف بـ"آر أف كاي جونيور" أمام أعضاء هذا الحزب الذي يدافع عن حريات السوق ويعارض بشدة تدخلات الدولة، "إذا كنتم تعتزون بالحرية، فمن الأفضل أن تنتخبوا قادة يستلهمون منها ويستخدمونها لإلهام الآخرين"، وأضاف أنه لا ترمب ولا بايدن "دافعا عن الدستور عندما كان ذلك فعلاً ضرورياً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الحزب الليبرالي

وكان روبرت كينيدي جونيور قد فكّر في الانضمام إلى (الحزب الليبرالي) بعد تخليه عن خوض الانتخابات التمهيدية للـ (حزب الديمقراطي)، لكنه قرر في النهاية الترشح بصفته مستقلاً.

ومع ما يزيد قليلاً على 10 بالمئة من نوايا التصويت في استطلاعات الرأي، ليست لهذا المحامي المدافع عن البيئة أية فرصة تقريباً للفوز في انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، لكن الديمقراطيين والجمهوريين على السواء قلقون في شأن تأثيره في ولايات رئيسة.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات