Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قائد أرسنال تشاكا يعترف: شعرنا بالخوف قبل الانهيار أمام واتفورد

ركلة الجزاء المتأخرة لروبرتو بيريرا ضمنت تعادل "الهورنتس" بنتيجة 2-2

غرانيت تشاكا لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

أقر غرانيت تشاكا أن أرسنال كان خائفاً ويفتقر إلى الشخصية بعد انهياره وتعادله بنتيجة 2-2 مع واتفورد.

ومنح بيير إيمريك أوباميانغ فريق المدفعجية التقدم بنتيجة 2-0 في ملعب "فيكاراغ رود".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن بعد أن منح سوكراتيس باباستاثوبولوس هدفاً لتوم كليفرلي لتقليص التأخر في النتيجة، فشل ديفيد لويز في ركل روبرتو بيريرا.

وسجل اللاعب الأرجنتيني هدفاً ليخرج فريق المدير الفني كيكي سانشيز فلوريس بنقطة من المباراة الأولى له بعد إقالة خافي غراسيا، لكن تشاكا أظهر رد فعل غاضب على النقاط التي تم إسقاطها.

واعترف تشاكا "كنا خائفين، لم يكن لدينا شخصية، كنا خائفين للغاية في الشوط الثاني، لقد دفعونا أكثر، لكن لا يمكنك اللعب بهذا الشكل".

"بالطبع هناك أخطاء، لكنها ليست عذراً، وفي المرة القادمة يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل، نشعر بخيبة أمل كبيرة، فقد لعبنا الشوط الأول جيداً ثم خرجنا ولعبنا بشكل سيء للغاية في الشوط الثاني".

"لقد دفعنا ثمن ذلك وكنا نعلم أنه ليس لديهم شيء ليخسروه وسيهجمون علينا، لكننا لم نظهر أسلوبنا، كنا خائفين للغاية، ولم يكن أحد يريد الكرة".

"كل فريق في الدوري الإنجليزي قوي بما يكفي للتسجيل، لذلك عليك أن تبقى هادئاً وأن تكون قوياً عقلياً لكننا لم نكن كذلك اليوم".

وأبدى أوناي إيمري حسرته من التفوق البدني لفريق واتفورد.

وادعى الإسباني "جسدياً هم أقوى منا، لذلك نحن نريد كسر الخطوط من ركلة المرمى والتواصل مع مسعود أوزيل، مثلما فعلنا في الهدف الأول".

"لدينا لاعبون شباب، ونحن نعمل على التحسين وسيكتسبون خبرة من المباريات مثل مباراة اليوم، يمكننا أن نكبر ونتعلم مع هذه الأخطاء، كنا نعرف أن 2-0 لم تكن نتيجة كافية في الشوط الأول".

© The Independent

المزيد من رياضة