Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماوريسيو بوتشيتينو يقول إن كريستيان إريكسن كان سعيداً دائماً في توتنهام

كان الدانماركي على وشك مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن (رويترز)

أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي أن لاعبه كريستيان إريكسن كان راضياً عن البقاء في النادي، على الرغم من التكهنات حول رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الأرجنتيني قبل مباراة سبيرز ضد كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع، إن إريكسن كان سعيداً دائماً بالبقاء في شمال لندن.

"لم يقل أبداً إنه لم يكن سعيداً هنا، أخبرتكم قبل مباراة أرسنال أنه كان في حالة ذهنية صحيحة ولهذا اخترته".

"إنه لاعب نقدره كثيراً وخصائصه موجودة ومهمة للفريق".

ومنذ نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير (كانون الثاني)، سادت الشائعات بأن إريكسن كان يتطلع إلى الانتقال من توتنهام، مع ما ذُكر أن ريال مدريد هو وجهته المفضلة.

ولم يفعل إريكسن نفسه شيئاً لتبديد مثل هذه القصص، حيث كشف لاعب خط الوسط أنه سيكون منفتحاً على تحدٍ جديد في مقابلة مع الصحيفة الدنماركية "إكسترا بلاديت"، عندما سُئل عن مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز، قال "أشعر أنني في مرحلة من مسيرتي حيث أود تجربة شيء جديد".

وعلى الرغم من توقيع توتنهام مع جيوفاني لو سيلسو والإشاعات حول توقيع باولو ديبالا أيضاً، بقي إريكسن في النادي، لكنه لم يوقع عقداً جديداً، حيث ينتهي العقد الحالي للدنماركي بنهاية هذا الموسم، ما يعني أنه يمكنه التفاوض على عقد مع نادي خارج إنجلترا اعتباراً من الأول من يناير (كانون الثاني).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصر بوتشيتينو على أن وضع عقد إريكسن لن يؤثر على مكانه في فريق توتنهام.

"نحن نعتقد أنه يستحق اللعب".

"بالطبع سوف يلعب، ليس لأن لديه أقل من عام من عقده، فسنتخذ قراراً مختلفاً".

"ستستند جميع القرارات إلى الأداء".

ويبدو أن إريكسن سيخوض مباراة بالاس منذ البداية بعد تسجيله هدفين في المباراة التي اكتسحت فيها الدنمارك منتخب جبل طارق بنتيجة 6 - صفر، إلى جانب حقيقة أن لو سيلسو تعرض لإصابة مع الأرجنتين ستُبعده حتى نهاية أكتوبر (تشرين الأول).

وعاد ديلي آلي مؤخراً إلى فريق سبيرز، إذ نجح لاعب خط الوسط في خوض 30 دقيقة فقط ضد أرسنال في آخر مباراة قبل التوقف الدولي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة