Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

300 سرقة ساعة بقيمة 4 ملايين باوند في لندن خلال 7 أشهر

شرطة العاصمة تكشف تفاصيل العملية السرية... المشتبه فيهم كانوا يصطادون الضحايا من الحانات والنوادي الليلية

ملخص

أطاحت شرطة العاصمة البريطانية بإحدى عصابات سرقة الساعات الثمينة بعد تسجيل أكثر من 300 عملية سطو بقيمة 4 ملايين جنيه استرليني خلال سبعة أشهر في وسط لندن.

أطاحت شرطة العاصمة البريطانية بإحدى عصابات سرقة الساعات الثمينة بعد تسجيل أكثر من 300 عملية سطو بقيمة 4 ملايين جنيه استرليني خلال سبعة أشهر في وسط لندن.

وأصدرت شرطة لندن تفاصيل عملية سرية لاستهداف عصابة لسرقة الساعات. 

وذكرت أن أكثر من 300 ساعة فاخرة سرقت في أحياء وستمنستر وكنسينغتون وتشيلسي وهامرسميث وفولهام. وأظهرت المعلومات الاستخبارية أن المشتبه فيهم كانوا يستهدفون الضحايا الذين يغادرون الحانات والنوادي الليلية واصطحابهم إلى الشوارع الجانبية الهادئة لسرقتهم، أو الاقتراب منهم من الخلف قبل مهاجمتهم بعنف للاستيلاء على ممتلكاتهم. ورداً على العدد الكبير من الجرائم أجرى ضباط من قيادة الشرطة السرية بوسط لندن عمليتين للتعرف إلى أفراد العصابة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وارتدى هؤلاء الضباط ساعات فاخرة وترددوا إلى الأماكن التي كثرت فيها عمليات السرقة بهدف إلقاء القبض على اللصوص متلبسين.

استمرت العمليات من أكتوبر (تشرين الأول) إلى ديسمبر (كانون الأول) 2022 ومن مارس (آذار) إلى أكتوبر 2023 في حي سوهو، والتي شكلت إلى جانب النقاط الساخنة الأخرى، في مايفير والجزء الجنوبي من كنسينغتون وتشيلسي، 40 في المئة من جميع عمليات السطو على الساعات في لندن في ذلك الوقت.

أسفرت العمليتان عن اعتقال 31 شخصاً وتوجيه 27 تهمة، مما أدى إلى إدانة 21 شخصاً حتى الآن. ومن بين هذه المجموعة المؤلفة من 21 فرداً، حكم على 14 شخصاً حتى الآن بما مجموعه 26 عاماً، مع قضايا أخرى معلقة.

ونجحت في خفض معدل سرقة الساعات ليس فقط في حي وستمنستر ولكن في أحياء كنسينغتون وتشيلسي وهامرسميث وفولهام أيضاً.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار