Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيف أنقذت "صفعة الأوسكار" زواج جادا وويل سميث؟

تصف بينكيت سميث اللحظة في حفلة توزيع جوائز الأوسكار بـ"الصفعة المقدسة" بسبب "الأشياء الإيجابية" التي تلتها

السيد والسيدة سميث: صورة تجمع ويل وجادا في شباط (فبراير) 2022 (غيتي)

ملخص

قالت جادا بينكيت سميث إن زواجها من ويل سميث "أنقذ" في اللحظة التي قام بها زوجها بصفع الممثل الكوميدي كريس روك على وجهه في حفلة توزيع جوائز الأوسكار

قالت جادا بينكيت سميث إن زواجها من ويل سميث "أنقذ" في اللحظة التي قام بها زوجها بصفع الممثل الكوميدي كريس روك على وجهه في حفلة توزيع جوائز الأوسكار.

خلال مقابلة جديدة، كشفت بينكيت سميث أن تلك اللحظة أعادت ضبط علاقتهما.

وقالت جادا: "كنت على وشك عدم حضور حفلة توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام، لكنني سعيدة لأنني حضرت"، وأضافت: "أسميها الآن ’الصفعة المقدسة‘ لأن كثيراً من الأشياء الإيجابية تلتها".

من المعلوم أنه وأثناء حفلة توزيع جوائز الأوسكار الـ94 في 27 آذار (مارس) 2022، صعد ويل سميث على خشبة المسرح وصفع روك على وجهه.

كان روك حينها يعلن المرشحين لجائزة أفضل فيلم وثائقي عندما بدأ مونولوجاً قصيراً. في ذلك الوقت، ألقى الممثل الكوميدي نكتة حول شعر جادا بينكيت سميث المحلوق، وقارنها بديمي مور في فيلم "جي.اي .جين" "G.I. Jane" الذي عرض عام 1997.

 

وقال روك: "جادا، أنا أحبك. جي آي جين 2، لا أستطيع الانتظار لمشاهدته، صحيح؟". وبينما ضحك عديد من الجمهور، بدت بينكيت سميث غير سعيدة.

وسرعان ما أصبح واضحاً أن الحدث لن يمر عرضياً، حين صرخ سميث بالكلمات الشهيرة: "دع اسم زوجتي خارج فمك اللعين"، وصفع روك على وجهه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأدت اللحظة المثيرة للجدل إلى منع سميث من حضور حفلات الأكاديمية لمدة 10 سنوات، وشهدت حفلة توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام اتخاذ تدابير جديدة.

ومع ذلك، تقول جادا الآن أن هذه اللحظة جعلتها وويل أقرب من بعضهما بعضاً.

في مقابلة مع مجلة "يو" You قالت: "تلك اللحظة التي يحدث فيها شيء كبير هي اللحظة التي ترى فيها أين تقف حقاً. بعد كل تلك السنوات التي حاولت فيها معرفة ما إذا كنت سأترك ويل، تلك الصفعة جعلتني أرى أنني لن أتركه أبداً. من يدري أين كانت ستصل علاقتنا لو لم يحدث ذلك؟".

تأتي المقابلة بعد أن فاجأت ممثلة فيلم "سيت إت أوف" "Set it Off" المعجبين في تشرين الأول (أكتوبر) عندما كشفت عن أنها وزوجها ويل نجم فيلم " الملك ريتشارد" King Richard كان مضى على انفصالهما ست سنوات في ذلك الوقت، أي وقت حفلة توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

على رغم عيشهما بشكل منفصل منذ عام 2016، استمر الثنائي، المتزوجان منذ عام 1997، في دعم بعضهما بعضاً في الأماكن العامة وتحدثا عن تقديرهما المتبادل والمستمر لبعضهما. ولكن على رغم الاعترافات العديدة بانفصالهما، قالت جادا إنهما سيبقيان معاً "إلى الأبد".

 

وتزوج ويل من جادا في عام 1997 بعد طلاقه من الممثلة شيري زامبينو بعامين. التقيا للمرة الأولى بعدما فشلت جادا في اختبار لأداء دور صديقة سميث في مسلسل التسعينيات "فريش برنس اوف بيل-إير" "The Fresh Prince of Bel-Air".

بدأت الإشاعات تنتشر بأن علاقة الزوجين هي علاقة مفتوحة [أي علاقة غير حصرية حيث يمكن أن يواعد الثنائي أشخاص آخرين] بعد أن قالت بينكيت سميث لصحيفة "هافينغتون بوست" في عام 2013: "ويل رجل مستقل. أنا هنا كشريكة له، لكنه رجل مستقل".

وأوضحت جادا تعليقها السابق أثناء حديث مع هوارد ستيرن في عام 2015. وقالت: "في نهاية اليوم، لست هنا لأراقب أحداً. أنا على ثقة من أن ويل رجل نزيه. لذا فهو يتمتع بكامل الحرية".

ومع ذلك، بعد استمرار الإشاعات حول علاقة الزوجين، كتبت بينكيت سميث على صفحتها على موقع فيسبوك: "أنا وويل يمكن لكلينا أن يفعل ما يريد، لأننا نثق في بعضنا بعضاً. هذا لا يعني أن علاقتنا مفتوحة. هذا يعني أن علاقتنا ناضجة".

وكان المغني أوغست ألسينا ادعى في عام 2020، أن سميث أعطى "موافقته" على إقامة علاقة بينه وبين بينكيت سميث، التي أوضحت لاحقاً أنها كانت "تورطت" مع ألسينا بينما كانت هي وزوجها "منفصلان بشكل ودي".

سميث وبينكيت سميث لديهما طفلان معاً: جادن سميث – الذي ولد عام 1998 – وابنتهما ويلو، التي ولدت عام 2000.

© The Independent

المزيد من منوعات