Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ويل سميث يعتذر لكريس روك ويصف تصرفه بأنه "لا يغتفر"

أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة تندد وتقول إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة

ويل سميث يبكي بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل (أ ب)

اعتذر الممثل ويل سميث لكريس روك يوم الاثنين على صفعه خلال حفل جوائز الأوسكار ليل الأحد. ووصف سميث التصرف الذي أقدم عليه بأنه "غير مقبول ولا يُغتفر".

أكاديمية جوائز الأوسكار تندد

ونددت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، الاثنين، بصفع الممثل ويل سميث لمقدم الحفل كريس روك الليلة الماضية، وقالت إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.

وخطا سميث خطوات مسرعة على خشبة المسرح، وصفع روك بعدما أطلق الممثل الفكاهي مزحة على مظهر زوجة سميث. وبعد أقل من ساعة، فاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينغ ريتشارد) أو "الملك ريتشارد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقالت الأكاديمية في بيان، الاثنين، إنها "تستنكر أفعال السيد سميث في حفل الليلة الماضية". وأضافت، "بدأنا مراجعة رسمية للواقعة، وسنبحث مزيداً من الإجراءات والعواقب وفقاً للوائح الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا".

30 مليون دولار لخوض مباراة ملاكمة

عرض منظم مباريات الملاكمة جيك بول على سميث وروك 15 مليون دولار لكل منهما لدخول الحلبة وتسوية خلافاتهما.

وقال بول الذي يدير شركة "موست فالايابول بروموشنز" عبر "تويتر": "صار جاهزاً لديّ 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك". وأضاف، "دعونا نفعل ذلك في أغسطس (آب)".

ورفض روك توجيه تهم ضد سميث الذي فاز بجائزة أفضل ممثل بعد الواقعة، ولم يعتذر سميث لروك في كلمته.

كانت مباريات الملاكمة بين المشاهير رائجة في السنوات الأخيرة، وأسهمت في ظهور أمثال بول وشقيقه لوغان، فقد حققا شهرة على الإنترنت قبل الانتقال إلى الملاكمة.

اقرأ المزيد

المزيد من سينما