Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

انقلاب حافلة فريق مولودية البيض الجزائري يودي بحياة اثنين وإصابة آخرين

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدوري وقرعة الكأس والرئيس تبون يصدر بياناً

حافلة فريق مولودية البيض الجزائري بعد وقوع الحادثة (الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك)

 

تسببت حادثة مرورية في وفاة عضوين بفريق مولودية البيض الجزائري المنافس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في وقت متأخر من أمس الأربعاء، مما دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) إلى تأجيل جميع المباريات المقررة هذا الأسبوع.
وقالت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية إن الحادثة أدت إلى وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني (27 سنة) ومساعد مدرب الفريق خالد مفتاح.
وشارك بوزياني، حارس المرمى الاحتياط، في مباراتين بالدوري هذا الموسم.
وانقلبت الحافلة التي كانت تقل الفريق في مدينة السوقر شمال غربي الجزائر بينما كانت في طريقها إلى تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل في مباراة بالدوري كانت مقررة غداً الجمعة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.
وقال النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" إن الأعضاء المصابين الآخرين في حالة مستقرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

 
وذكر الاتحاد في بيان "عقب الحادثة المأسوية التي ألمت الأربعاء بنادي وعائلة مولودية البيض، قرر فاف تعليق جميع النشاطات الكروية المقررة نهاية الأسبوع بكل التراب الوطني وعلى مستوى كل الأصناف وذلك لغاية إشعار آخر".
وأضاف البيان "كما تقرر أيضاً تأجيل إلى موعد لاحق مراسم عملية سحب قرعة الدورين الـ32 والـ16 لكأس الجزائر لكرة القدم 2023 - 2024، المقررة الثلاثاء الـ26 من ديسمبر (كانون الأول) 2023".
وقال الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون في بيان "تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيض، وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".
اقرأ المزيد

المزيد من رياضة