Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باريس سان جيرمان في نهائي مبكر أمام نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

يرى المدرب الإسباني لويس إنريكي أن فريقه الفرنسي سيواجه كثيراً من الضغط أمام الفريق الإنجليزي المميز بالقوة البدنية والسرعة

لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم (أ ف ب)

قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم لويس إنريكي، أمس الإثنين، إنه سيتعامل مع مواجهة فريقه أمام ضيفه نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، باعتبارها مباراة نهائية.

ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة السادسة التي تتمتع فرقها الأربعة بفرصة للتأهل، ويأمل الفريق الفرنسي في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في باريس.

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحافي "سنخوض المباراة في ملعب بارك دي برينس، وأتوقع أجواء رائعة، نحتاج حقاً إلى المشجعين وأن يكون الاستاد مليئاً بأجواء أكثر حماساً وتشجيعاً من المعتاد".

وأضاف "سنلعب هذه المباراة كما لو أنها نهائي، في هذا المستوى تكون المباريات التي نلعبها على أرضنا هي الرئيسة ويمثل الجمهور ميزة خاصة لنا، ونتوقع دعماً مدهشاً".

وخسر سان جيرمان عندما حل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بنتيجة (1 - 4)، وبعد فوز الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على تشيلسي بنتيجة (4- 1)، السبت الماضي، يستعد لويس إنريكي لخوض مباراة أخرى صعبة.

وقال "يتمتعون بالقوة البدنية والقدرة على الضغط بقوة، سيكون هناك كثير من الضغط".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إذا شاهدتم مباراتهم الأخيرة أمام تشيلسي، فإن الوضع البدني لا يزال على حاله، نعلم أن هذا سيكون الوضع مجدداً غداً، وعلينا أن نكون جاهزين".

وفاز سان جيرمان في مبارياته المحلية الست الأخيرة ليتصدر الدوري الفرنسي، لكن المدرب لا يزال ينتظر كثيراً من فريقه.

وأضاف لويس إنريكي "مستوى الفريق ليس كما أريده، لكننا في مرحلة الاستكشاف، يمكننا أن نحصل على مزيد من لاعبينا والذهاب إلى أبعد من ذلك".

"لكن يعجبني ما أراه بالفعل، أشعر بالفعل بكثير من الرضا لكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسن".

وتفصل ثلاث نقاط فقط بين متصدر المجموعة بوروسيا دورتموند الألماني والمتذيل نيوكاسل، لكن باريس سان جيرمان بإمكانه التقدم إذا فاز على الفريق الإنجليزي وفشل ميلان الإيطالي في الفوز على دورتموند.

وتابع لويس إنريكي "نحن في مجموعة صعبة ومستويات الفرق فيها متقاربة، مباراة الغد ستكون حاسمة إذ يمكن تحديد وضع المجموعة بعد الجولة الخامسة".

"لكن من الممكن أيضاً حسم كل شيء في اليوم الأخير، لكنني أعلم أن فريقي جاهز للغد ويمكنه القيام بأمور رائعة".

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند ويتقدم بنقطة واحدة على ميلان بينما يملك نيوكاسل أربع نقاط.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة