Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تيك توك" يرفض اتهامه بترويج المحتوى المؤيد لفلسطين

قال إن وسماً يعبر عن دعم إسرائيل نال مشاهدات أعلى في الولايات المتحدة

ذكر تطبيق "تيك توك" المملوك لشركة التكنولوجيا الصينية "بايت دانس" أنه حذف 24 مليون حساب مزيف (أ ف ب)

ملخص

قال التطبيق إنه حذف أكثر من 925 ألف مقطع مصور منذ السابع من أكتوبر لانتهاكها السياسات المتعلقة بالعنف والمعلومات المضللة

ذكر تطبيق المقاطع المصورة القصيرة "تيك توك" اليوم الخميس أن وسماً يعبر عن الدعم لإسرائيل في حربها على حركة "حماس" الفلسطينية حاز مشاهدات في الولايات المتحدة أكثر من وسم مؤيد لفلسطين، مفنداً بذلك اتهامات بأنها تروج المحتوى الداعم لفلسطين.
وذكر "تيك توك" في تدوينة أن المشاهدات الأميركية للوسم "ادعم إسرائيل" بلغت 46 مليوناً بين السابع والـ31 من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، مقارنة مع 29 مليوناً للوسم "ادعم فلسطين" في الفترة نفسها. وأضاف "على مدى الأيام القليلة الماضية كان ثمة تحليل غير صحيح لبيانات وسوم ’تيك توك‘ حول الصراع، مما تسبب في إشارة بعض المعلقين خطأ إلى أن ’تيك توك‘ يروج المحتوى المؤيد لفلسطين على حساب المؤيد لإسرائيل للمستخدمين في الولايات المتحدة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وقال التطبيق إنه حذف أكثر من 925 ألف مقطع مصور منذ السابع من أكتوبر لانتهاكها السياسات المتعلقة بالعنف والمعلومات المضللة.
وذكر التطبيق المملوك لشركة التكنولوجيا الصينية (بايت دانس) أنه حذف 24 مليون حساب مزيف.
وذكرت وكالة "رويترز" في تقارير سابقة أن مزاعم زائفة عن الصراع انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها "إكس" و"فيسبوك" و"تيك توك".

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار