Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يخلد اسم قائده السابق غوندوغان

يحتفل لاعب الوسط الألماني بعيد ميلاده الـ33 بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني

إلكاي غوندوغان القائد السابق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي يحمل كأس دوري أبطال أوروبا (أ ف ب)

أطلق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اسم قائده السابق إلكاي غوندوغان على أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي بمناسبة احتفال لاعب الوسط الدولي الألماني بعيد ميلاده الـ33، اليوم الثلاثاء.

ورحل غوندوغان عن سيتي بعدما حمل شارة قيادة ناديه في موسم مذهل وتوج بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، لينهي مسيرة استمرت سبع سنوات في إنجلترا حصل خلالها على 14 لقباً منها خمسة ألقاب للدوري المحلي.

ورسم سيتي صورة لاحتفال غوندوغان بهدفه في الفوز باللقب المحلي ضد أستون فيلا العام الماضي، وقد رسمت خصيصاً لهذا الاحتفال وتخليداً لذكراه في النادي بعد أساطير آخرين مثل فنسنت كومباني وسيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال رئيس النادي الإنجليزي خلدون المبارك "إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريماً لكل إنجاز قام به غوندوغان كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين".

"لقد كنت قائداً مهماً وركيزة أساسية في جزء من تاريخ هذا النادي الذي لن ينسى أبداً، نحن ممتنون جداً للذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي يرفع دوري أبطال أوروبا وكلاعب حصد خمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وعديد من البطولات المهمة كجزء من مسيرتك مع النادي".

وأضاف المبارك "اليوم أريد أن أشكرك نيابة عن كل من يرتبط بالنادي، وهذه الصورة المرسومة هي هديتنا لك لإبقائك جزءاً من تاريخ هذا النادي وهذه المؤسسة وهو المكان الذي يمكنك القدوم إليه وتعرف دائماً أنك تملكه، لقد تركت أثراً مهماً لن ينسى أبداً".

وشهدت آخر مباراة لغوندوغان في إنجلترا تسجيله هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" أمام مانشستر يونايتد في طريق إكمال الثلاثية التاريخية بعد أسبوع واحد من نهائي دوري الأبطال في إسطنبول.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة