Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو يكشف كيف غيرت مكالمة مورينيو وجهته من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد

البلجيكي الدولي كان على وشك العودة إلى تشيلسي في 2017... قبل أن يقفز يونايتد لحسم الصفق

البلجيكي روميلو لوكاكو مع مديره الفني السابق جوزيه مورينيو خلال فترة عملهما في مانشستر يونايتد (رويترز)

كشف روميلو لوكاكو عن كواليس تدخل جوزيه مورينيو في اللحظات الأخيرة لينضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد بدلاً من تشيلسي.

وكان اللاعب البلجيكي الدولي على وشك العودة إلى تشيلسي، النادي الذي غادره نهائياً في صيف عام 2014، قبل أن يتحول إلى يونايتد مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وبعد انتقاله المتأخر إلى إنتر ميلان هذا الصيف، كشف لوكاكو عن كيفية تغيير مكالمة هاتفية من مورينيو في عام 2017 لكل شيء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لخدمة بودكاست (لايك هارتيد) "لقد ذهبت، كنت ذاهباً إلى تشيلسي، كنت أبحث عن شقة، وشقة لأمي لأبقى بالقرب من مركز التدريب، لذلك لا يجب عليّ القيادة بعيداً. ثم جاء عرض مان يونايتد".

"في مان يونايتد كان الجميع هناك، شعرت بالثقة أكثر، حيث أراد الجميع أن أكون هناك وهذه هي القصة الحقيقية، يقول الناس نعم وكيلي مينو رايولا وأشياء من هذا القبيل، وكيل أعمالي السابق في ذلك الوقت، قام بعمله، وحصل على أفضل فرصة لي، لكن الناس كانوا يريدونني أكثر، وكان مان يونايتد يريدني ولم يكن هناك شك".

"لقد جاؤوا وأخبروني بذلك، كنت في نيويورك، وتلقيت مكالمة هاتفية من رقم ما وكان جوزيه مورينيو، وقال لي مرحباً بك، روم أنا معجب بك، فقلت له: أشكرك، ما الأمر يا زعيم؟".

قال لي "سأستردك، سنعمل على دفع 75 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه إسترليني في شكل مكافآت إضافية بحلول الأسبوع المقبل، لذلك توقعت أنه في لوس أنجلوس ويكذب وقلت فليذهب وأراه في الموسم المقبل".

"ثم بعد ذلك استيقظت واضطررت للعودة إلى إيفرتون يومي 6 يوليو و 7 يوليو (تموز) ، واستيقظت في الصباح وعلمت أنهم قد وافقوا على الصفقة، لذلك أنا معجب بمان يونايتد، لقد جاؤوا بقوة!".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة