بريندان رودجرز يدعم فرانك لامبارد لتحقيق النجاح مع تشيلسي رغم البداية الصعبة

يعتقد مدرب فريق الثعالب أن لامبارد لديه ما يلزم لتحقيق النجاح رغم حظر انتقالات تشيلسي

بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

أثنى بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، على نظيره فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، بعد البداية الصعبة له كمدير فني جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً إنه مدرب ملائم تماماً لطموحات النادي الآن التي تهدف لتشجيع المواهب الشابة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعقب عودة لامبارد إلى تشيلسي كمدير فني جديد هذا الصيف بعد قضاء فترة طويلة مع فريق ديربي كاونتي في دوري الدرجة الأولة "تشامبيونشيب"، تلقى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة على يد مضيفه مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي، قبل تعرضه لهزيمة ثانية، بركلات الترجيح أمام ليفربول في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء.

ومع ذلك، قال رودجرز إن لاعب المنتخب الإنجليزي السابق لديه كل موارد النجاح على الرغم من عمله بموجب حظر الانتقالات المفروض على نادي تشيلسي من قبل "فيفا".

وقال رودجرز، الذي عمل سابقاً كمدرب للشباب في ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث يواجه فريق ليستر نظيره تشيلسي يوم الأحد "لقد حقق فرانك أداءً جيداً منذ انضمامه".

"لا يمكنك أن تنسى أن هذا هو الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث وفاز ببطولة الدوري الأوروبي، وهذا يخبرك بكل شيء عن المواهب الموجودة في الفريق".

"سيتطلع فرانك إلى جلب بعض اللاعبين الشباب، وهو ما فعله، لقد أعطاهم فرصة، وهذا شيء رائع بل أعتقد أنه مثالي لذلك".

وقال رودجرز إن تشيلسي يتكيف ببطء مع أسلوب لامبارد رغم الهزائم، مضيفاً أنه واثق من أن المزيد من اللاعبين الشباب سينضمون إلى تامي أبراهام وماسون مونت في الحصول على فرص مع الفريق الأول.

"نظر الناس دائماً إلى تشيلسي وتساءلوا عما إذا كان اللاعبون الشباب سيحصلون على فرصة، حيث كانوا لا يحصلون على الفرص لأي سبب من الأسباب، والآن وصل فرانك وسيعطيهم هذه الفرصة للازدهار".

"لقد تأثرت حقاً بمشاهدة الفريق، حسناً لقد خسروا أول مباراتين، لكن سرعة أسلوبهم جيدة، من الواضح أنهم سوف يلعبون بكثافة ووتيرة أعلى لاحقاً".

(عن وكالة رويترز)

© The Independent

المزيد من رياضة