Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حماة سوناك تكشف أنها تسافر مع حقيبة الطهي الخاصة بها

تقول سودها مورتي، وهي نباتية، أنها تمتنع عن استخدام أدوات المطاعم لأنها غير متأكدة ما إذا كانت قد استخدمت لتقليب أطباق اللحوم أو السمك

سودها مورتي (72 سنة) حماة رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك (غيتي)

ملخص

كشفت حماة رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أنها تحمل حقيبة مليئة بالطعام الهندي المطبوخ والجاهز للأكل كلما سافرت

كشفت حماة رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أنها تحمل حقيبة مليئة بالطعام الهندي المطبوخ والجاهز للأكل كلما سافرت.

ولفت تقرير نشرته "تايمز" البريطانية أن سودها مورتي (72 سنة) وخلال ظهورها في برنامج حول الطعام على منصة "يوتيوب" قالت إنها تحمل حقيبة طبخ تحتوي على جهاز طهي صغير حتى تتمكن من إعداد وجباتها الخاصة إذا لزم الأمر.

يذكر أن حماة سوناك متزوجة من إن آر نارايانا مورثي، ملياردير البرمجيات والمؤسس المشارك لشركة "إنفوسيس" Infosys الهندية لتكنولوجيا المعلومات، هي نباتية وتمتنع عن أكل الثوم والبيض.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبحسب كلامها فإنها في المطاعم تكون غير متأكدة إن كانت نفس الملاعق المقدمة لها قد استخدمت في تقليب أطباق اللحوم أو السمك.

وتوضح "عندما اعتادت جدتي السفر قبل 60 عاماً، كنت أعلق عليها بشكل ساخر لأنها تجلب طعامها معها. كنت أسألها لماذا لا تستطيع تناول الطعام في الخارج... الآن، أجد نفسي أتصرف مثلها تماماً. وبغض النظر عن الدولة التي أزورها، فأنا أحمل دائماً طعامي معي".

وتشير "تايمز" إلى أن مورتي ليست وحدها في مقاربة الطعام هذه. إذ يصطحب بعض الأثرياء الهنود طهاتهم في إجازتهم معهم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بنفس الطعام المنزلي وهم في الخارج.

على رغم ثروتهما، لطالما حظي الزوجان بالإعجاب في الهند بسبب أسلوب حياتهما المقتصد من الطبقة الوسطى. لم يقضوا أي عطلات لمدة 30 عاماً، يسافرون في الدرجة الاقتصادية، وقد احتفظوا بنفس السيارة الصغيرة لسنوات وعاشوا في شقة متواضعة في بنغالور، جنوب الهند، لعقود.

ونسبت مورتي فضل وصول سوناك إلى رئاسة الوزراء إلى ابنتها أكشاتا، إذ تقول "جعلت زوجي رجل أعمال. جعلت ابنتي زوجها رئيساً لوزراء المملكة المتحدة".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات