Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تويتر" تطلق ميزة "تنبيهات الردود"

الخاصية الجديدة تفعَّل من خلال الردود... وتكشف انطباع المستخدمين على التغريدات

تتيح الخاصية الجديدة إمكانية استخدام فلتر للتنبيهات (رويترز)

خلال الأشهر الستة الماضيَّة أضافت "تويتر"، المنصة الاجتماعيَّة الأبرز بشبكات التواصل الاجتماعي، كثيراً من المميزات إلى منصتها، بدأت بإغلاق الحسابات الوهميَّة لمحاربة التغريدات الإعلانية بالتطبيق، وأصدرت سياسات جديدة لمحاربة التنمر والإساءة إلى الأديان، كما أطلقت ميزة إصمات الردود. وأخيراً أعلنت "تويتر" إطلاق ميزة "تنبيهات الردود".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعمل الميزة الجديدة على تفعيل التنبيهات على التغريدات، وستصل إشعاراتها حال حدوث تفاعل عليها. مثل إذ ردَّ أحد المغردين على تغريدة ما سيصل تنبيهٌ مباشرٌ عن وجود ردّ لهذه التغريدة. كما أنه سيكون بإمكان المستخدم وضع فلتر، على أن تكون التنبيهات فقط لكاتب التغريدة أو الحسابات الموثقة أو المرتبطة، وغيرها من الخيارات المتاحة لتفعيل التنبيهات.

الميزة ستسهم أيضاً في معرفة انطباع المستخدمين على التغريدات، فعلى سبيل المثال يستطيع الأفراد تفعيل التنبيهات لأي تغريدة في "تويتر" سواء لمؤسستك أو مشروع تجاري أو حتى منافسيك في مجال العمل، مع إمكانية الاطلاع على ردود الأفعال بشكل أسرع على هذه التغريدة.

كما أعلنت "تويتر" منذ أسبوع ميزةً مهمةً، وهي إمكانية إيقاف التنبيهات من التطبيق لعدد معين من الساعات. وستعمل الميزة الجديدة على إراحة المستخدمين، إذ يفضّل البعض إيقاف التنبيهات الخاصة بالتطبيق، وإعادة تفعيلها بشكل يدوي. وحتى الآن لم يُعلن بشكل رسمي موعد إطلاقها.

اقرأ المزيد

المزيد من علوم