Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روميلو لوكاكو ينتقل إلى إنتر ميلان بعد صفقة بقيمة 73.7 مليون جنيه إسترليني


البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي المنضم من مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

وصل روميلو لوكاكو إلى مدينة ميلانو بعد أن تم الاتفاق مع مانشستر يونايتد على دفع 80 مليون يورو مقابل انتقاله الدائم في الموعد النهائي لسوق الانتقالات.

وذكرت رابطة الصحافة أن يونايتد وافق على عرض بقيمة 73.7 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان لبيع المهاجم البلجيكي بعد عامين فقط في وصوله لملعب "أولد ترافورد"، وذلك في ظل سعادة المدير الفني أولي غونار سولسكاير بمغادرة اللاعب للنادي هذا الصيف كجزء من التجديد.

وخرج المئات من مشجعي إنتر في مطار "مالبينسا" في ميلانو للترحيب بلوكاكو في الساعات الأولى من صباح الخميس، مما أعطى اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً استقبالاً صاخباً عند وصوله، حيث أخذ في التلويح بيديه للجماهير ومعه وكيله فيديريكو باستوريلو.

وكان إنتر قد تقدم بعرض مبدئي بقيمة 60 مليون يورو (54 مليون جنيه إسترليني) للوكاكو، لكنه رُفض الشهر الماضي، ثم كاد اللاعب المهاجم أن ينضم إلى يوفنتوس كجزء من صفقة مبادلة للأرجنتيني الدولي باولو ديبالا، لكن المحادثات انهارت فاستأنف إنتر السعي لضم البلجيكي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكد وكيل لوكاكو الصفقة في وقت متأخر من ليلة الأربعاء، عندما نشر صورة على إنستغرام لنفسه مع المهاجم على متن طائرة خاصة متجهة إلى المدينة الإيطالية، وأرفقها بتعليق "جاهزون للإقلاع.. الوجهة ميلانو".

وبعد انهيار المفاوضات في الصفقة التبادلية مع يوفنتوس بسبب تردد باولو ديبالا في السير في الاتجاه المعاكس، عاد إنتر ميلان ومديره الفني أنطونيو كونتي في مطاردة اللاعب بعرض آخر، حيث بدأ لوكاكو التدريب الأسبوع الماضي مع ناديه السابق أندرلخت.

وكان للاعبين في يونايتد يوم عطلة يوم الاثنين الماضي، وقيل إنه من المتوقع أن يعود لوكاكو إلى مانشستر يوم الثلاثاء مع بقية أعضاء فريق أولي غونار سولسكاير.

ومع ذلك، نشرت صحيفة "هيت لاتست نيوز" البلجيكية صورة لتدريب المهاجم مع أندرلخت مرة أخرى، وهو الأمر الذي رفض يونايتد التعليق عليه عندما اتصلت به رابطة الصحافة.

وانضم اللاعب إلى عمالقة "أولد ترافورد" في جولتهم السابقة للموسم في أستراليا وآسيا، لكنه فشل في الظهور في أي من المباريات الأربع بسبب الإصابة، وكان غائباً أيضاً عن المباريات الودية ضد كريستيانسوند وميلان بعد عودته إلى أوروبا.

وسجل لوكاكو 42 هدفاً في 96 مباراة كلاعب ليونايتد، لكنه فشل في العثور على طريق الشباك في أي من مبارياته الثماني الأخيرة للنادي، منذ أهدافه الأخيرة في الفوز 3-1 على مضيفه باريس سان جيرمان في أوائل مارس (أذار).

© The Independent

المزيد من رياضة