Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

روميلو لوكاكو يتدرب مع أندرلخت في يوم عطلة مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يعود مهاجم يونايتد إلى مانشستر يوم الثلاثاء

الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أمضى روميلو لوكاكو يومه في التدريب يوم الاثنين في ناديه السابق أندرلخت البلجيكي في محاولة للحفاظ على لياقته البدنية أثناء العمل على الانتقال خارج مانشستر يونايتد.

ووافق لوكاكو على الانضمام إلى يوفنتوس الأسبوع الماضي، إلا أن صفقة التبادل المحتملة باتت مهددة بالانهيار، بسبب عدم تمكن يونايتد من الوصول إلى اتفاق مع باولو ديبالا.

وتم تصوير اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي لم يلعب أي دور في استعدادات مانشستر يونايتد الصيفية قبل بداية الموسم، أثناء تدريبه ببعض أدوات تدريب ناديه السابق بواسطة صحيفة "اتش ال إن" البلجيكية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المتوقع أن يعود لوكاكو إلى مانشستر يوم الثلاثاء، على الرغم من حالة عدم اليقين المستمرة بشأن مستقبله في "أولد ترافورد".

وأبدى إنتر ميلان الإيطالي اهتماماً لفترة طويلة بضم اللاعب البلجيكي الدولي، وقد يُغرى لتقديم عرض ثانٍ بعد انهيار  المباحثات مع يوفنتوس.

وتم رفض عرض إنتر الأوليّ بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني في الشهر الماضي، حيث يسعى يونايتد إلى الحصول على عرض قريب من سعر شراء اللاعب من إيفرتون عام 2017 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وخلال الأسبوع الماضي، أثار لوكاكو غضب المدير الفني أولي غونار سولسكاير، بتسريبه بيانات أداء اللاعبين في تدريبات يونايتد خلال فترة ما قبل الموسم على "تويتر".

وأظهر الفيديو، الذي تم حذفه لاحقاً، أن لوكاكو كان من بين أسرع اللاعبين في جلسة سباق السرعة التي عقدت الشهر الماضي أثناء التدريب في بيرث بأستراليا.

وأكد سولسكاير يوم السبت أنه تحدث إلى لوكاكو عن الحادث، واصفاً الأمر بأنه "تم إغلاق القضية".

© The Independent

المزيد من رياضة