Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يحدد سعر "رايس" بينما يسعى لإنفاق 254 مليون دولار

يحرص المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على ضم لاعب خط وسط إنجلترا قبل جولة "الغانرز" الصيفية

لاعب الوسط الدولي الإنجليزي ديكلان رايس قائد فريق وست هام يونايتد (أ ف ب)

ملخص

يسعى أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا لإنفاق نحو 200 مليون جنيه استرليني لضم قائمة لاعبين محددين للاستمرار في تحدي مانشستر سيتي

يصر وست هام يونايتد الإنجليزي على أن القيمة الإجمالية لعرض أرسنال لشراء لاعب الوسط ديكلان رايس يجب أن تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني (127 مليون دولار)، حيث تم رفض ثاني عرض مقدم من "الغانرز" لشراء اللاعب، بعد ظهر أمس الثلاثاء.

وكان العرض الأخير بقيمة 75 مليون جنيه استرليني (95 مليون دولار) مقدماً، مع 15 مليون جنيه استرليني (19 مليون دولار) كإضافات، لكن وست هام لم ير أن هذه الصفقة قابلة للتحقيق.

وسيعود أرسنال بعرض آخر مع الشعور بأنهم يقتربون من إتمام الصفقة لأن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا يريد إنجاز خطته التعاقدية وتشكيل فريقه قبل الجولة الصيفية.

وبينما هناك احتمال أن يدخل مانشستر سيتي على خط المفاوضات مع اللاعب لكن أعمال أرسنال تعتمد حالياً على رغبة اللاعب، بينما يعتقد أن تشيلسي يراقب الموقف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حالة نجاح أرسنال في إتمام الصفقة يمكن أن يشرف أرتيتا على أكثر من 200 مليون جنيه استرليني (254 مليون دولار) من الإنفاق الصيفي، حيث يهدف النادي إلى جلب رايس وكاي هافرتز لاعب تشيلسي وروميو لافيا لاعب ساوثهامبتون ويورين تيمبر لاعب أياكس الهولندي.

وسيتم تعويض بعض هذه القيم المالية من خلال المبيعات، حيث يستعد أرسنال للاستماع إلى عروض لعدد قليل من لاعبيه بما في ذلك كيران تيرني وتوماس بارتي، ثم واحد من أيدي نكيتيا وفولارين بالوغون، مع حرص أرسنال على الاحتفاظ بأحدهما كبديل لتغطية لاعبي خط الهجوم.

وفي حالة انضمام رايس إلى أرسنال فإن لاعب خط الوسط الإنجليزي سيصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي متفوقاً على صفقة ضم نيكولاس بيبي في عام 2019 مقابل 72 مليون جنيه استرليني (91 مليون دولار).

ورفع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً كأس دوري المؤتمر الأوروبي في براغ يوم الثامن من يونيو (حزيران) قبل أن يقول المالك ديفيد سوليفان، إنه يعتقد أن هذه كانت آخر رحلة للقائد مع "الهامرز".

واحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث حدد المدرب ميكيل أرتيتا ومدير كرة القدم إيدو قائمة اللاعبين المطلوبين للاستمرار في تحدي مانشستر سيتي مرة أخرى.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة