Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يحدد ميزانية الإنفاق الصيفي لمدربه قبل الدوري الإنجليزي

يرغب النادي اللندني في التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام ويستهدف أيضاً مهاجماً ومدافعاً

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (أ ف ب)

ملخص

يعتقد أرتيتا أن أرسنال دفع نفسه بشكل مثير للإعجاب إلى أقصى الحدود هذا الموسم، لكن الطبيعة الصارمة للصراع على لقب الدوري الإنجليزي منحته مزيداً من الرؤية عن صورة الفريق المطلوب

سيكون لدى المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا ميزانية تزيد على 150 مليون جنيه استرليني (189 مليون دولار) للتعاقدات الصيفية، من خلال أموال النادي والمبيعات، حيث يسعى المدرب إلى زيادة صقل فريقه لمواجهة تحدٍّ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون أولوية أرتيتا هي التعاقد مع لاعب خط الوسط، والهدف الرئيس أمامه هو ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، لكن المدرب يبحث أيضاً عن مهاجم يمكنه اللعب في عمق الهجوم ولاعب مدافع.

وسيتم استكمال التعاقد مع هذه المجموعة من الوافدين عبر قيام النادي اللندني بمبيعات كبيرة، مع استعداد أرسنال للاستماع إلى العروض المقدمة لرحيل كيران تيرني وريس نيلسون وفالورين بالوغون ونونو تافاريس ونيكولاس بيبي.

ويعتقد أرتيتا أن أرسنال دفع نفسه بشكل مثير للإعجاب إلى أقصى الحدود هذا الموسم، لكن الطبيعة الصارمة للصراع على اللقب منحته مزيداً من الرؤية حول صورة الفريق إن كان يعاني العجز أو مجهز جيداً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى كيفية تكيف الفريق مع بعض حالات الغياب، حيث أثبتت إصابة وليام ساليبا الأخيرة أنها مؤثرة للغاية.

وأظهر النادي خلال الأشهر الأخيرة طموحاً أعلى بكثير مما كان متوقعاً له في طريق البحث عن الصفقات الجديدة مقارنة بما كان عليه قبل عامين، حين كافح لجذب لاعبين بمستويات أقل، لكن الآن أصبح الأهداف التعاقدية من أعلى الفئات.

وربما ساعدت عودة أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بشكل كبير، وكذلك صورة النادي كواحد من أكثر الفرق إثارة في أوروبا.

ولا يزال أرتيتا ومجلس إدارة النادي عازمين على أن يكونوا استراتيجيين للغاية، ولن يلجأوا لإنفاق رسوماً تعاقدية ضخمة من أجل ذلك.

وبينما يظل رايس الهدف الرئيس، لكن أرسنال قد يجدد الاهتمام بموسيس كايسيدو من برايتون وموسى ديابي لاعب باير ليفركوزن ومارك غويهي لاعب كريستال بالاس، حيث إنهم جميعاً من اللاعبين الذين يراقبهم النادي أيضاً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة