Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد مفاوضات البيع... غاريث بيل يصل محطته الأخيرة مع ريال مدريد

زيدان أعلن تخليه رسميا عن اللاعب... ووكيله: رحيله أفضل للجميع

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ولاعبه غاريث بيل ( رويترز)

"ريال مدريد في مفاوضات مع أحد الأندية لبيع غاريث بيل خلال الانتقالات الصيفية، هذا أفضل لنا وله، ولا يوجد أي شيء شخصي وراء هذا القرار"، على هذا النحو أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد بشكل رسمي عدم حاجته لخدمات الجناح الويلزي بيل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بيل، الذي انضم لصفوف ريال مدريد صيف 2013 قادماً من توتنهام الإنجليزي، لم يوجد في ودية فريقه أمام نظيره بايرن ميونيخ خلال معسكره الإعدادي للموسم المقبل، مما دفع صحافيين لسؤال زين الدين زيدان عن السبب.

وهو الأمر الذي دفع جوناثان بارنيت، وكيل اللاعب الويلزي صاحب الـ30 عاماً، لشن هجوم على المدير الفني لريال مدريد "زيدان عار؛ فهو لا يحترم لاعباً قدّم الكثير لريال مدريد".

وأشار وكيل بيل إلى "أنه يعمل على سرعة انتقال بيل من ريال مدريد، ذلك سيكون أفضل، لنأمل أن يتم الأمر قريباً من أجل مصلحة الجميع"، وفقا لفرانس برس.

وهو الأمر الذي دفعه لتوضيح تصريحاته ـ خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة فريقه أمام أرسنال في بطولة كأس الأبطال الدولية، "سأكون واضحاً بخصوص بيل، أنا لم أُقلل من أي لاعب فقط قلت إن الإدارة تعمل على خروجه من النادي، هو يتدرب بشكل طبيعي، وهو من طلب عدم المشاركة أمام بايرن ميونيخ".

البعض ربط بين رغبة ريال مدريد في رحيل بيل وإمكانية دخوله ضمن صفقة تبادلية لضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ولكن زيدان رد خلال المؤتمر ذاته "ليس لدي أي فكرة، لا أعرف أي شيء عن ذلك".

الأحاديث عن رغبة زيدان في ضم نيمار لصفوف ريال مدريد لا تتوقف، ولكن يبدو أن الويلزي لن يكون طرفاً بها؛ حيث شهدت الساعات القليلة الماضية أحاديث عن وجهة بيل المقبلة، فربما يوجد بالدوري الصيني.

وارتبط اسم بيل خلال الساعات الماضية بمفاوضات من قبل إدارة نادي جيانغسو سونينغ الصيني الذي يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل عدم رغبة ريال مدريد وجوده ضمن جدرانه.

وهو الأمر الذي عززه متابعة الحساب الرسمي لنادي جيانغسو سونينغ الصيني لحساب اللاعب الويلزي غاريث بيل على موقع إنستغرام.

وبحسب التقارير ذاتها فإن نادي جيانغسو سونينغ الصيني، يغري بيل للانضمام إلى صفوفه بتوفير راتب أسبوعي خيالي له تصل قيمته إلى مليون يورو.

وحتى كتابة هذه السطور لم تصدر أي تصريحات رسمية من قبل مسؤولي نادي جيانغسو سونينغ أو نظرائهم في ريال مدريد أو حتى اللاعب الويلزي ووكيله، وننتظر ماذا ستشهد الساعات المقبلة؟.

وعلى الرغم من عدم إعلان وجهة بيل النهائية حتى الآن فإن المؤكد وصوله إلى محطته الأخيرة بصفوف ريال مدريد، بعدما قضى داخل أروقة الملكي 6 مواسم؛ حيث شارك في 231 مباراة مُسجلا 102 هدف، وصنع 65 لزملائه خلال 16.665 دقيقة لعب.

 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة