Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مقتل 6 أشخاص في حادث إطلاق نار بولاية ميسيسيبي الأميركية

وسائل إعلام قالت إن المنفذ يبلغ من العمر 52 عاماً من دون أن تقدم أي معلومات عن دوافعه

قتل ستة أشخاص الجمعة في حادثة #إطلاق_نار بإحدى مناطق ولاية #ميسيسيبي الريفية في جنوب #الولايات_المتحدة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ونقلت وسائل إعلام عن الشرطة أن رجلاً قيد الاحتجاز حالياً أطلق النار على شخص في متجر ببلدة أركابوتلا الصغيرة وأرداه، قبل أن يقصد منزلاً قريباً ويقتل امرأة أيضاً داخله.

وأضاف مسؤولون في الشرطة لقناة "ريغ" التابعة لشبكة "سي بي أس" أن الجاني قاد سيارته بعد ذلك إلى منزل آخر يُعتقد أنه مقر إقامته حيث أجهز على شخصين آخرين بطلقات نارية.

ولاحقاً طاردت الشرطة مطلق النار الذي التجأ إلى منزل آخر حيث ألقي القبض عليه، وأشارت قناة "ريغ" إلى أنه عثر على جثتين لشخصين آخرين في هذا الموقع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأغلقت الشرطة مدرسة ابتدائية في بلدة كولد ووتر القريبة بينما كانت تطارد المشتبه فيه، وفقاً لحسابها على "فيسبوك".

وكشفت قناة "أكشن نيوز 5" التلفزيونية في ممفيس أن مطلق النار المزعوم هو ريتشارد ديل كروم البالغ 52 سنة، من دون أن تقدم أي معلومات عن دوافعه، وأعلن تيت ريفز حاكم ولاية ميسيسيبي على "تويتر" أنه أطلع على الحادثة وأن المشتبه فيه قيد الاحتجاز.

وقال ريفز "في هذا الوقت نعتقد أنه تصرف بمفرده. دوافعه غير معروفة"، مضيفاً "أرجوكم في هذا الوقت صلوا من أجل ضحايا هذا العنف المأسوي وعائلاتهم".

ولم يتم الإبلاغ عن نوع السلاح الناري المستخدم في عمليات إطلاق النار.

وتأتي هذه الحادثة الدامية بعد أيام قليلة من قيام رجل بمهاجمة حرم جامعي في ولاية ميشيغان الشمالية، حيث أقدم على قتل ثلاثة أشخاص من دون أن يكشف عن دوافعه.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار