Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

3 قتلى في الأقل بإطلاق نار بجامعة ولاية ميشيغان

حضت السلطات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمقيمين في الأحياء المجاورة على "لزوم أماكنهم"

قالت #الشرطة إن ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب خمسة آخرون، بعد أن فتح مسلح النار بجامعة #ولاية_ميشيغان، مساء أمس الإثنين، وانتشرت قوات إنفاذ القانون بالحرم الجامعي الرئيس في مدينة إيست لانسنغ بحثاً عن مشتبه فيه.

إطلاق نار في موقعين

ولم تتوافر حتى الآن تفاصيل رسمية تذكر حول حدوث عنف مسلح، لكن كريس روزمان النائب الموقت لرئيس شرطة الجامعة قال إنه تم إطلاق النار في موقعين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وردت الشرطة على إطلاق النار الذي بدأ بعد الثامنة مساء بقليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقال روزمان في مؤتمر صحافي نقله التلفزيون في وقت متأخر من الليل بعد نحو ثلاث ساعات إنه تم العثور على ضحايا في كلا الموقعين. وأكد أنه تم نقل ما لا يقل عن خمسة مصابين إلى المستشفى، بعضهم مصاب بإصابات تهدد الحياة.

إخلاء وتأمين عدد من مباني الحرم الجامعي

وأصدرت شرطة جامعة ولاية ميشيغان تحديثاً عبر "تويتر"، بعد ذلك بوقت قصير قالت فيه إن ثلاثة أشخاص آخرين على الأقل قتلوا، وقامت الشرطة بإخلاء وتأمين عدد من مباني الحرم الجامعي بعد ساعات من إطلاق النار.

وحضت السلطات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمقيمين في الأحياء المجاورة خارج الحرم الجامعي على "لزوم أماكنهم"، بينما تبحث الشرطة عن المشتبه فيه.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات