Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الغموض سيد الموقف في مفاوضات ميسي مع باريس سان جيرمان

الاختلاف على الراتب ومدة العقد الجديد يؤجلان حسم مصير بطل العالم

ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (أ ف ب)

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن وجود خلافات بين خورخي ميسي والد ووكيل نجم كرة القدم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي، وإدارة نادي #باريس_سان_جيرمان الفرنسي، في ما يخص المفاوضات الجارية في شأن تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في 30 يونيو (حزيران) المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن والد ميسي رفض العرض المقدم من النادي لتمديد عقد ابنه لمدة عام واحد وفق شروط العقد الحالي مع تخفيض طفيف في الراتب.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان لا يعتبرون أن رفض خورخي ميسي أغلق الأبواب أمام استمرار النجم الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، ويبحثون بالفعل عن لقاء تفاوضي جديد في مكان آخر غير باريس.

وسيستمر الطرفان في المحادثات لمحاولة التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن إلا لو أدت الاختلافات الجوهرية لرحيل بطل العالم عن الدوري الفرنسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ميسي سيعطي الأولوية للذهاب إلى الدوري الأميركي للمحترفين عبر بوابة نادي إنتر ميامي المملوك لنجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، لكن الأرجنتيني لن يغلق الباب أمام العودة إلى برشلونة.

وأمام تلك التقارير المستمرة لا يزال الغموض سيد الموقف في ما يخص المستقبل القريب لقائد المنتخب الأرجنتيني المتوج في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بلقب كأس العالم في قطر.

وكان النادي الباريسي يسعى خلال فترة ما قبل كأس العالم إلى تأمين اتفاق جديد مع ميسي وعائلته خوفاً من دخول أطراف أخرى لإغراء اللاعب، إلا أن ميسي رفض الحديث عن مستقبله إلا بعد نهاية المونديال.

وبعد قيادة بلاده إلى لقب المونديال التاريخي وفوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة وحلوله ثانياً في ترتيب الهدافين خلف الفرنسي كيليان مبابي، ارتفعت مجدداً أسهم النجم الأرجنتيني كبطل أسطوري.

وربما لن يكون إنتر ميامي وبرشلونة الطرفين الأكبر اهتماماً بخدمات ميسي، حيث أشارت تقارير سعودية إلى اهتمام نادي الهلال، بطل آسيا ووصيف كأس العالم للأندية بضم ميسي رداً على صفقة النصر التاريخية التي أبرمها منافسه في العاصمة الرياض، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة