Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

6 قتلى بإطلاق نار في ولاية فرجينيا الأميركية

استهدف سوبرماركت "وول مارت" بمدينة تشيسابيك والمهاجم لقي حتفه

قتل ستة أشخاص جراء إطلاق النار في سوبرماركت "وول مارت" في تشيسابيك بولاية فرجينيا الأميركية، وفق ما أعلنت البلدية، الأربعاء 23 نوفمبر (تشرين الثاني)، مشيرة إلى أن المهاجم لقي حتفه كذلك.

وكتبت البلدية، في تغريدة، "شرطة تشيسابيك تؤكد سقوط سبعة ضحايا، بينهم المهاجم جراء إطلاق النار الليلة الماضية في وول مارت على سامز سيركل".

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من قيام مسلح بقتل خمسة أشخاص في الأقل وإصابة 25 في ملهى ليلي للمثليين بولاية كولورادو.

وكذلك أشارت الشرطة إلى أن أشخاصاً عدة سقطوا قتلى أو جرحى في إطلاق نار بأحد متاجر "وول مارت"، مساء أمس الثلاثاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مسؤول المعلومات العامة ليو كوسينسكي في إفادة إعلامية إنه لم يتضح بعد إن كانت وفاة المهاجم نتيجة لجروح أحدثها بنفسه، ولم تذكر الشرطة حتى الآن أي تفاصيل حول المهاجم. لكن وسائل إعلامية عدة أوردت أنه مدير في المتجر.

وأوضح كوسينسكي أن الشرطة ردت على بلاغ بوقوع إطلاق نار داخل متجر "وول مارت" في الساعة 10:12 مساء بالتوقيت المحلي. مضيفاً أن "أقل من 10 أشخاص" قتلوا، لكنه رفض ذكر عددهم بالتحديد.

وأردف أنه لم يتم إطلاق أي رصاصات تجاه الشرطة "على حد علمه".

وقالت "وول مارت"، عبر بيان، في وقت مبكر الأربعاء، إنها "مصدومة" بسبب حادثة إطلاق النار في متجرها بتشيسابيك، وإنها تعمل عن كثب مع جهات إنفاذ القانون.

وصرح متحدث باسم مستشفى سنتارا نورفولك العام الذي يضم أكبر مركز لعلاج الصدمات في المنطقة، إلى محطة "وافي" التلفزيونية المحلية بأنه يجري علاج خمسة أشخاص هناك.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات