Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميسي ينصف الأرجنتين في اختيار أفضل ذكرياته ويتجاهل برشلونة

اللاعب لا يرد على اتصالات شخص مقرب من رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا ودخل في مفاوضات مع إنتر ميامي الأميركي

إلى أين سيحزم ميسي حقائبه في المستقبل؟ (أ ف ب)

 في فيلم وثائقي عن تتويجه مع منتخب بلاده بأول لقب دولي كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق عن أفضل لحظة خلال مسيرته الكروية بالكامل.
ميسي الذي يعد واحداً من أكثر اللاعبين في تاريخ الساحرة حصولاً على تشجيع وتصفيق يصمان الآذان في ملاعب كرة القدم، اختار تحية مشجعي الأرجنتين له في ملعب "لا بومبونيرا"، عقب الفوز (3-0) على فنزويلا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
ونشرت شبكة "نيتفلكس" فيلماً وثائقياً عن تتويج ميسي مع منتخب الأرجنتين وتتويجه بأول لقب دولي في تاريخه على حساب البرازيل.
وأكد ميسي وهو يبكي أن أجمل ما حدث له في مسيرته الكروية كان الوجود مع منتخب الأرجنتين ورؤية الجماهير تحتفل بجنون في المدرجات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ليونيل ميسي الحائز على سبع كرات ذهبية وستة أحذية ذهبية، إضافة إلى حصده بطولات عدة مع برشلونة، اختار لحظاته مع منتخب بلاده لتكون هي الأفضل خلال مسيرته بالكامل. وظهر في الفيلم أيضاً الخطاب الذي ألقاه ميسي على زملائه قبل نهائي كوبا أميركا ضد منتخب البرازيل والذي قال فيه "لا أريد أن أقول أي شيء اليوم، فقط شكراً لكم يا رفاق، شكراً جزيلاً لكم على هذه الأيام الـ45".

مجموعة جميلة
وأضاف "لقد أخبرتكم في عيد ميلادي (16 يوماً قبل النهائي)، لقد أنشأنا مجموعة جميلة، وقد استمتعت بها كثيراً، 45 يوماً حيث سافرنا وتناولنا الطعام، 45 يوماً من دون رؤية عائلاتنا يا شباب".
وأردف "ديبو (إيمي مارتينيز) لديه ابنة حتى إنه لم يستطع رؤيتها، لم يستطع حملها بين ذراعيه، كل هذا من أجل ماذا؟، لأن لدينا هدفاً وقريبين جداً من تحقيقه".

تجاهل برشلونة
وذكرت تقارير صحافية عدة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يتجاهل اتصالات نادي برشلونة الإسباني للتفاوض حول إمكانية عودته إلى النادي الكتالوني.
وأكدت تلك التقارير الإسبانيةأن "ليونيل ميسي يتجاهل الرد على اتصالات برشلونة التي تأتي من شخص مقرب من خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، وأن بالفعل ليونيل ميسي دخل في مفاوضات مع نادي إنتر ميامي الأميركي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان ليونيل ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان، العام الماضي، آتياً من برشلونة في صفقة انتقال حر.
وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو (حزيران) من عام 2023.

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان
ولعب ميسي 51 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي وأحرز 23 هدفاً وصنع 28، وتقدر القيمة التسويقية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ50 مليون يورو.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة